علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الجيزاني يصعد بالشباب لربع نهائي الآسيوية ويقصي الاستقلال الإيراني

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    الجيزاني يصعد بالشباب لربع نهائي الآسيوية ويقصي الاستقلال الإيراني

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الخميس مايو 13, 2010 6:27 pm

    قاد وليد الجيزاني الشباب للدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا بعد أن سجل هدف الفوز في مرمي الاستقلال الإيراني في وقت قاتل لتخرج مباراة دور الستة عشر بفوز الليوث 3-2 والتي أقيمت علي استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

    وجاءت المباراة مثيرة في اغلب فتراتها، حيث أهدر الشبابيون العديد من الهجمات الخطرة، ورد القائم كرتين من الانجولي فلافيو وفيصل السلطان، بينما كانت هجمات الفريق الإيراني غاية في الخطورة.

    تقدم فيصل سلطان في الدقيقة 21 من انفراد بالمرمي الإيراني بعد تمريرة من كماتشو، ثم تعادل الاستقلال بعدها بدقيقة عن طريق سياوش اكبربور من ركلة جزاء.

    واستغل الفريق الإيراني الاندفاع الشبابي وأخطاء الدفاع وسجل هدفا ثانيا في الدقيقة 30 عن طريق حسين كاظمي لينتهي الشوط الأول بتقدم إيراني.

    وفي الشوط الثاني ضغط الشباب بقوة علي المرمي الإيراني، وتمكن الليبي طارق التايب من معادلة النتيجة في الدقيقة 48 لتعود المباراة لنقطة الصفر.

    وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين، انطلق عبده عطيف من الجبهة اليمني وأرسل كرة عرضية علي رأس وليد الجيزاني الذي لم يتوان في إيداعها المرمي الخالي.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 3:51 am