علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المنتخب الاولمبي السعودي يشارك بدلا من المنتخب الاول في خليجي 20

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    المنتخب الاولمبي السعودي يشارك بدلا من المنتخب الاول في خليجي 20

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الخميس مايو 13, 2010 6:21 pm

    قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم مشاركة المنتخب الاولمبي للاعبين أقل من 23 عاما في كأس الخليج (خليجي 20) المقررة في اليمن اواخر العام الجاري بدلا من المنتخب الاول.

    كما قرر الاتحاد السعودي الغاء مشاركة الاندية السعودية في بطولة اندية الخليج للاندية الابطال احتجاجا فيما يبدو على احداث شغب شهدتها المباراة التي استضاف فيها الوصل الاماراتي النصر ممثل السعودية في جولة الاياب للدور قبل النهائي يوم 30 مارس اذار الماضي.

    وأسفرت المواجهة عن تأهل الوصل للدور النهائي حيث تغلب على قطر القطري ليحرز اللقب.

    وضمن ناديا الرائد ونجران الاستمرار في دوري المحترفين السعودي الموسم المقبل بعدما قرر الاتحاد زيادة عدد اندية المسابقة الى 14 فريقا بدلا من 12.

    واحتل الرائد ونجران المركزين الاخيرين في جدول ترتيب دوري المحترفين لكنهما سيبقيان بين الكبار في الموسم المقبل وسينضم اليهما الفيصلي والتعاون اللذان صعدا من دوري الدرجة الاولى (دوري القسم الثاني).

    وأعلن الاتحاد السعودي ايضا زيادة عدد فرق دوري الدرجة الاولى الى 16 فريقا بدلا من 14 كما قرر زيادة عدد اندية الدرجة الثانية (دوري القسم الثالث) الى 20 ناديا.

    وسيمثل قرار السعودية لطمة قوية لكأس لخليج التي تقام من 22 نوفمبر الى السادس من ديسمبر في ظل تقارير صحفية مؤخرا تحدثت عن احتمال تأجيلها الى موعد لاحق بسبب ارتباطات المنتخبات الخليجية على المستوى القاري وتأخر العمل في الاستادات والبنية التحتية في اليمن عن الجدول المحدد.

    وترغب السعودية في الاستعداد بشكل قوي لنهائيات كأس اسيا التي تستضيفها قطر في يناير2011 بعد اخفاقها في التأهل لكأس العالم بجنوب افريقيا بالاضافة الى تزامن موعد خليجي 20 مع انطلاق دورة الالعاب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 4:15 am