علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    ثلاثية في مرمى بونيودوكور تصعد بالهلال إلى ربع نهائي دوري أبطال أسيا

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    ثلاثية في مرمى بونيودوكور تصعد بالهلال إلى ربع نهائي دوري أبطال أسيا

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الخميس مايو 13, 2010 5:06 pm

    لم يجد فريق الهلال السعودي أدنى صعوبة في التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا بعدما سحق ضيفه بونيودوكور الأوزبكي بثلاثية نظيفة في مباراة دور الـ16 لدوري أبطال أسيا.

    لم يمنح الهلال ضيفه فرصة للتمركز جيدا في بداية المباراة وفاجأه بهدف بعد مرور 8 دقائق فقط عندما ارتقى ماجد المرشدي وحول برأسه ضربة ركنية إلى مرمى الفريق المنافس.

    وأضاع ياسر القحطاني فرصة ذهبية لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 10 حينما توغل المتألق محمد الشهلوب ومرر كرة بينية مكنت القحطاني من الانفراد بحارس الفريق الأوزكبي إلا أن المهاجم السعودي بقوة أعلى المرمى.

    وسدد تياجو نيفيز كرة قوية من مسافة بعيدة أخطأت المرمى في محاولة من الهلال لمضاعفة النتيجة بعد مرور 18 دقيقة من بداية المباراة.

    ومرة أخرى، أهدر القحطاني فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني للزعيم عندما سدد كرة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء أمسكها حارس الفريق المنافس بسهولة.

    وأنقذ القائد المخضرم محمد الدعيع مرمى الهلال من تلقي هدف بعدما تصدى ببراعة لتصويبة من أحد لاعبي بونيودوكور.

    وعاد الهلال للضغط على منافسه في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول في محاولة لإحراز هدف ثاني إلا أن الوقت لم يسعفه لتنتهي الحصة الأول بتقدم بطل الدوري السعودي بهدف وحيد.

    شوط أزرق

    لكن الفريق الأزرق نجح في الوصول إلى هدفه الثاني بعد مرور 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني ليزيد من معاناة بونيودوكور.

    فقد انطلق صانع الألعاب المميز محمد الشلهوب متوغلا في وسط الملعب قبل أن يمرر كرة حاسمة إلى اللاعب السويدي كريستيان ويلهامسون الذي لم يتردد في وضع الكرة في الشباك بمهارة في الدقيقة 57.

    ولم يهدر الهلال مزيدا من الفرص وسرعان ما قتل آمال بونيودوكور بهدف ثالث في الدقيقة 60. فمن هجمة مرتدة، مرر ويلهامسون كرة متقنة إلى المنطلق تياجو نيفيز الذي سدد في شباك الحارس.

    ولم تشهد المباراة جديدا لتنتهي بتأهل الزعيم الهلالي إلى الدور ربع النهائي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:30 pm