علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مرزوقي الاتحاد أعلن مساندة الشباب حضوريا أمام الاستقلال

    شاطر

    s42800103
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 21/03/2010

    مرزوقي الاتحاد أعلن مساندة الشباب حضوريا أمام الاستقلال

    مُساهمة  s42800103 في الأربعاء مايو 12, 2010 2:41 am

    أثنى رئيس نادي الشباب خالد البلطان على مبادرة رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي الذي أعلن عن حضوره مباراة الشباب والاستقلال الإيراني في مواجهة دور الستة عشرة في دوري أبطال آسيا 2010 التي ستقام غدا على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
    وقال البلطان: «لقد تلقيت اتصالا من الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد يعلن فيه تأكيده الحضور لمؤازرة الشباب في مباراة الاستقلال، وقدمت له الشكر الجزيل على هذه البادرة الطيبة التي تؤكد عمق التلاحم الوطني بين رياضيي المملكة العربية السعودية، وقلت له إن هذه البادرة تحمل في معانيها القيم النبيلة، والسامية في أصول التعامل، والعلاقة بين رياضيي الوطن خاصة وأن الاتحاد يعيش في غمرة أفراحه بمناسبة تحقيق فريقه الكروي بطولة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين، فالدكتور المرزوقي بالرغم من مشاغله العملية، والأفراح الاتحادية إلا أنه لم ينس الشباب، ومشاركته الوطنية».
    وأضاف: «تقدمت بالتهنئة للاتحاديين جميعا بدءا برئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الشرف، والجماهير فقد استحقوا الفوز، والبطولة عن جدارة، وبادرة الدكتور خالد المرزوقي ليست بغريبة».
    كما أوضح رئيس نادي الشباب أنه أجرى اتصالا هاتفيا بسمو رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد جدد فيه تأكيده على حضوره، وأعضاء مجلس إدارته، ورابطة الجماهير الشبابية لمباراة الهلال أمام بونيدكور الأوزبكي مساء الأربعاء في دور الستة عشرة لدوري أبطال آسيا، وقال: «سنقف كما وعدنا مع الهلال، ونسانده في مباراته الآسيوية لأنه يمثل الوطن».
    وكشف الرئيس الشبابي عن اعتذار رئيس الهلال عن الحضور لمواجهة الشباب والاستقلال الإيراني نظرا لرغبته بالتواجد إلى جانب لاعبيه في معسكر الفريق ليلة المباراة لتحفيزهم، وتأهيلهم نفسيا، وقال: «نقدر للأمير عبدالرحمن اعتذاره، ونقدر له وقفته الأولى، ومبادرته بالحضور لمباراتنا السابقة أمام باختاكور المصيرية فقد سن سنة حميدة في التوقيت المناسب، وندرك حرصه الشديد على تأهل الشباب إلى جانب الهلال إلى دور الثمانية».
    وأشار رئيس الشباب إلى أنه لن يستغرب أية مبادرة مقبلة من أي رئيس ناد بالحضور أو المساندة لفريقه في البطولة الآسيوية خلال الساعات القادمة لأنه كما يقول: «المعدن الأصيل يظهر في مثل هذه الأوقات «.
    وتوجه بالشكر الجزيل لرؤساء أندية الهلال والقادسية والاتحاد على مبادراتهم الطيبة بالوقوف، والمساندة في دعم الشباب آسيويا.
    وعلى صعيد تحضيرات الشباب لمواجهة الاستقلال قال: «استعدادنا طيب للمباراة، خسرنا المدافع نايف القاضي بسبب الإصابة، وعاد اللاعب كماتشو للتدريبات، وقدم عطاء طيبا، وقد شاهد المدرب مباريات عديدة للفريق الإيراني من خلال الفيديو وملخصات المباريات، ووقف على وضع الطريقة المناسبة لمواجهة الاستقلال بالتركيز على مكامن القوة، وبواطن الضعف في الفريق بما يتيح بداية قوية للشباب في المباراة بالتشكيل المناسب، والطريقة الملائمة التي تمكن الفريق من حصد النتيجة، والتأهل لدور الثمانية بمشيئة الله».
    وكانت الاستعدادات لاستقبال الفريق الإيراني بدأت من يوم الجمعة الماضي وتواصلت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث كثف المدرب المكلف لقيادة فريق الشباب البرازيلي إدقار بريرا من فرض التمارين التكتيكية التي ركز فيها على الكرات العرضية والركلات الركنية ليستفيد منها المحترف الأنجولي أمادو فلافيو الذي طرحه المدرب كورقة رابحة في هذه المباراة، خاصة وأنه كان يراقب الضيوف في الفترة الماضية. ويغيب عن الفريق قائده المدافع نايف القاضي ويأمل الجهاز الفني في نجاح تصوره حول خط الدفاع بمشاركة المحترف الكويتي مساعد ندا بجانب المدافع المحلي سند شراحيلي والظهيرين الأيسر زيد المولد والأيمن حسن معاذ.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:47 am