علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    المنصور" يفوز بأولى دورات أقسام شرطة العاصمة المقدسة لكرة القدم

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    المنصور" يفوز بأولى دورات أقسام شرطة العاصمة المقدسة لكرة القدم

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 10, 2010 5:11 am

    تسلم الرائد خالد الشيباني المشرف على فريق كرة القدم لمركز شرطة المنصور كأس أولى الدورة الكروية لأقسام شرطة العاصمة المقدسة المقامة باسم مدير الشرطة مساء أمس بعد فوز مركز شرطة المنصور في المباراة الختامية على مركز شرطة المعابدة 4 - صفرمحققا المركز الأول بالدورة التي ضمت 16 فريقا مقسمين على أربع مجموعات.

    سلم الكأس والهدايا والدروع للفائزين مدير العلاقات العامة والإعلام بالشرطة العقيد سعد العكوز بالنيابة عن مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد إبراهيم بن محمد الحمزي.

    العكوز سلم كأس هداف البطولة إلى " نور المالكي" برصيد 9 أهداف من شرطة المنصور. أما كأس أفضل لاعب ففاز بها "محمد النجراني" من شرطة المنصور أيضا. وفاز "بدر العميري" من شرطة القرارة بكأس أفضل مهاجم.

    أما كأس أفضل لاعب وسط ففاز بها "عواض القرشي" من قسم الدراسات الجنائية. وفاز بكأس أفضل مدافع "علي مباركي" من شرطة المعابدة. أما كأس أفضل حارس ففاز بها "علي المحرزي" من شرطة العزيزية، وهو الفريق الذي فاز بكأس اللعب النظيف.

    وأقام العقيد يوسف بن مساعد الكريدمي مدير مركز شرطة المنصور حفل تكريم ومأدبة عشاء في استراحته الخاصة لفريق القسم الحاصل على كأس البطولة وشمل التكريم أعضاء الفريق وهم: الرائد خالد الشيباني مشرف الفريق، واللاعبون ( شرف الروقي - عوض الزهراني - محمد النجراني - ياسر العميري - هاني الكحيلي - نور المالكي - منصور السلمي - فهد القثامي - فواز المطرفي - ماجد المالكي - سلطان زبرماوي - عبدالفتاح احمد - جمعان الزهراني - راحم المالكي -عادل القرشي - جاراللة الزهراني - شاهر المجنوني - عليان الذيابي ).

    وبدأت الدورة في 5-4-1431 وهي الأولى من نوعها على ملعب "التحدي" بحي الخالدية ونظمت لعدة أهداف في مقدمتها ممارسة الرياضة البدنية الصحية وتحسين أواصل المحبة والإخاء والصداقة بين رجال الأمن. وأحدث هذا التجمع الرياضي صدى واسعا بين رجال الأمن وأثر إيجابيا من خلال التنافس الشريف الذي ينتهجه مدير الشرطة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 9:49 pm