علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    القرعة تسحب الأحد .. والسعودية في الثاني

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    القرعة تسحب الأحد .. والسعودية في الثاني

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 10, 2010 5:10 am

    انطلق معسكر منتخب المملكة للشباب لكرة القدم التدريبي اليوم بمدينة روما الإيطالية للمشاركة في الدورة الدولية الودية للشباب التي ستقام بمدينة امبيرا، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت سن 19 عاماً التي ستقام في مدينة زيبو الصينية خلال شهر أكتوبر 2010م. ويشارك في الدورة منتخبات: إيطاليا وبريطانيا ورومانيا وسلوفينيا وايرلندا الشمالية وسان مارينو والإمارات العربية المتحدة والسعودية.


    وكانت البعثة وصلت في وقت متأخر مساء أمس الأربعاء وفضل الجهاز الفني إراحة اللاعبين.


    وبدئ المعسكر باجتماع للجهاز الإداري والفني باللاعبين بينوا من خلاله الهدف من المشاركة في الدورة الدولية وهي الاحتكاك مع عدد من المدارس الكروية المختلفة ومدى الفائدة التي سيجنيها المنتخب واللاعبون.


    وعلى صعيد التدريبات أجرى مدرب المنتخب الوطني خالد القروني تدريباً صباحياً خفيفاً لمدة نصف ساعة ركز فيه على الجانب الاسترجاعي والإطالات، وفي الحصة المسائية ركز على الجانب التكتيكي وطريقة اللعب والتكتيك الذي سينتهجه في الدورة حيث اعتمد على تنويع طرق اللعب في الهجوم والدفاع واللعب بلمسة واحدة وتدريب على تنفيذ الكرات الثابتة.


    وقرر الجهاز الفني أن يخوض منتخب المملكة للشباب غداً الجمعة مناورة مع الفريق الأول لكرة القدم " أي دي ريجييل" من أندية الدرجة الثانية.


    من جانب آخر، يغادر المنسق العام للمنتخب السعودي للشباب مساعد الطلاسي للصين لحضور مراسم قرعة نهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 19 عاماً والتي ستقام بمدينة زيبو الصينية يوم الأحد المقبل بفندق سنتشري، وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تصنيف المنتخب، حيث حل منتخب المملكة للشباب في المستوى الثاني مع منتخبات أستراليا وكوريا الشمالية واليابان وجاءت المستويات كما يلي:


    - المستوى الأول: الصين والإمارات وأوزبكستان وكوريا الجنوبية.
    - المستوى الثاني: أستراليا وكوريا الشمالية والسعودية واليابان.
    - المستوى الثالث: إيران وتايلاند والعراق والأردن.
    - المستوى الرابع: سوريا واليمن وفيتنام والبحرين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:06 am