علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    داسيلفا: كنا نتمنى بطولة نسعد بها جماهير النصر

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    داسيلفا: كنا نتمنى بطولة نسعد بها جماهير النصر

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 10, 2010 5:06 am

    بحضور رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر أقيم حفل تكريم ودعت فيه إدارة النادي مدرب الفريق جورج دا سلفا ومساعده سيرجيو مارتنيز ومدرب اللياقة بابلو قوميز ومدرب الحراس خوديرعزيز بمناسبة انتهاء فترة عملهم بالنصر.


    أعرب الأمير فيصل بن تركي في بداية الحفل عن خالص شكره وتقديره لهم على ما بذلوه من جهود طوال فترة عملهم بالنصر، وقال:"لقد قضينا سوياً أياما طويلة وكنا أسرة واحدة هدفنا وغايتنا واحدة هي خدمة هذا الكيان ودفع مسيرته للأمام. وكان هدفنا الرئيسي هوالصعود بالفريق لمنصات التتويج، ولكن الظروف التي واجهتنا كانت سبباً في عدم تحقيق ذلك. وأنا وكل النصراويين نقدر جهودكم المخلصة ونؤكد لكم أن طبع النصراويين هو الوفاء لكل من يخدم ناديهم ولذلك فمكانتكم ستبقى في قلوبنا وعلاقتنا بكم لن تنتهي وسنكون دائماً على تواصل معكم ونتمنى لكم جميعاً التوفيق".


    وأشار إلى أن جهود المدرب دا سيلفا واضحة على الفريق "فقد ساهم معنا في بناء فريق سيكون له حضوره الكبير في المستقبل بإذن الله". كما شكر سموه مدرب الحراس خودير عزيز وقال: "لقد ساهمت في تطور مستوى الحراس ويكفي اختيار عبدالله العنزي للمنتخب الأول".


    واختتم سموه كلمته قائلاً: "سنكون معكم على تواصل ولا مانع من عودة أي منكم للنادي ثانية" متمنياً لهم جميعاً التوفيق.


    بعد ذلك قدم رئيس النصر درع النادي للمدرب جورج دا سيلفا كما قدم دروعاً تذكارية لمساعد المدرب ومدرب اللياقة ومدرب الحراس.من جانبه قدم المدرب جورج دا سيلفا شكره وتقديره لإدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي على هذه البادرة الرائعة، وقال:"لا أستغرب مثل هذا التكريم من إدارة واعية وجدنا منها كل الدعم طوال فترة عملنا وكانت الاحترافية العالية هي منهج عمل الإدارة معنا.


    وكنا نتمنى الفوز ببطولة نسعد بها جماهير النصر وتكون ثمرة لعمل الإدارة، ولكن الظروف لم تسعفنا في ذلك.


    وسنغادر ونحن مطمئنين بأن الفريق يسير بخطوات جيدة نحو مستقبل كبير وسط حرص إدارة النادي على تطوير العمل".وأضاف: "سأعود لبلادي وأنا أحمل ذكريات جميلة عن المملكة العربية السعودية عامة وعن نادي النصر خاصة الذي سعدت كثيراً بتدريبه".


    واختتم كلمته بقوله: "كرة القدم كبيرة وقد تعطينا الفرصة لنلتقي مرة أخرى".

    وفي نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية للمدرب والجهاز الفني المعاون له مع الإدارة واللاعبين ثم حضر الجميع الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة.


    وحضر الحفل نائب الرئيس عامر السلهام، والأمين العام للنادي علي حمدان، وأمين الصندوق منصور الشلهوب، وعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم سلمان القريني، وفهد العجلان وعبدالرحمن الدهام وبدر الحربي و عاصم الشافي أعضاء مجلس الادارة.


    كما حضره لاعبو الفريق الأول لكرة القدم وسالم العثمان مدير الفريق الأول ومحمد الخرينق مسئول علاقات الفريق.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 9:45 pm