علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بعد خسارته أمام النصرالشباب يجهز كماتشو للاستقلال

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    بعد خسارته أمام النصرالشباب يجهز كماتشو للاستقلال

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الإثنين مايو 10, 2010 4:36 am

    واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الجمعة تحضيراته للقاء فريق الاستقلال الإيراني في دور الستة عشر من دوري إبطال آسيا الذي يقام الثلاثاء المقبل على استاد الملك فهد.


    وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان تضمنت تمارين تكتيكية ركز من خلالها المدير الفني البرازيلي ادقار باريرا على الكرات العرضية والضربات الركنية .


    وكان باريرا قد أراح في مران الأمس اللاعبين الذين شاركوا في لقاء النصر والذين اكتفوا بتمارين استرجاعية وكذلك تمارين لتفكيك العضلات وتواجد عدد منهم في المسبح .


    وشهد المران مشاركة اللاعب البرازيلي مارسيليو كماتشو الذي اكتفى باللف على المضمار في إشارة إلى جاهزيته، حيث من المنتظر أن يدخل اليوم في التدريبات الجماعية .


    وحظي مران الأمس بمتابعه إداريه تمثل في حضور رئيس النادي خالد البلطان ونائبة تركي الخليوي وبعض أعضاء المجلس .


    من جانب آخر تقرر أن يجري الفريق اليوم- السبت- تدريباته على استاد الأمير فيصل بن فهد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء .


    كما أن من المنتظر أن يصل إلى الرياض مساء السبت- اللبناني مازن رمضان مراقب مباراة الشباب والاستقلال، بينما تصل بعثة فريق الاستقلال يوم بعد غد- الأحد- في تمام السابعة والنصف مساء .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 10:23 am