علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    صراع الدوري القطري يشتد بفوز الريان على السد ..( اخبار الجوله 23)

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    صراع الدوري القطري يشتد بفوز الريان على السد ..( اخبار الجوله 23)

    مُساهمة  s429010569 في الأحد مايو 09, 2010 8:29 am

    دوري النجوم القطري الجوله 23 وتالق رياني من ابطال الرهيب اسود الريان




    امبينزا في طريقه لتسجيل هدف الريان الثاني ---لعيبة الريان يحيون امبينزا بعد تسجيله الهدف الثاني

    مباريات الاحد12مارس2006 الجوله الــــــ 23 من دوري النجوم القطري
    ازداد صراع المنافسة على لقب الدوري القطري بفوز الريان الكبير على السد بهدفين نظيفين
    وانتهت مساء أمس الأحد مباريات الجولة 23 بلقائين من العيار الثقيل , فتقابل في المباراة الأولى السد والريان في قمة مواجهات هذا الأسبوع ونجح الريان وبجدارة في تحقيق فوز مهم وكبير على المتصدر بهدفين نظيفين حسم الريان مباراة القمة أمام السد المتصدر لصالحه وهزمه 2-صفر ورغم الخسارة بقي السد في الصدارة برصيد 45 نقطة، فيما عزز الريان موقعه في المركز الرابع برصيد 37 نقطة.
    وبكر الريان بالتسجيل منذ الدقيقة العاشرة بواسطة المغربي بوشعيب المباركي من تسديدة قوية عجز الحارس محمد صقر عن التصدي لها.
    وعزز الدولي البلجيكي اميل مبينزا تقدم الريان بهدف ثان في الدقيقة 60.
    عمق العربي جراح الغرافة حامل
    وفي مباراة ثانية، عمق العربي جراح الغرافة حامل اللقب عندما هزمه بهدف وحيد سجله البرازيلي فابيو سيزار في الدقيقة 35.
    وعزز العربي موقعه في المركز الثالث برصيد 39 نقطة مقابل 27 للغرافة السابع.

    قال مدرب نادي الريان الجزائري رابح ماجر

    قال مدرب نادي الريان الجزائري رابح ماجر أن فريقه حقق الفوز على السد بجهود لاعبيه مؤكدا أن الريان كان قادرا على تحقيق الفوز حتى لو امتدت المباراة إلى ثلاث ساعات .
    وأضاف رابح ماجر لقد عشت المباراة على أعصابي لأن الفريقان يملكان التاريخ الجيد لكن استعداداتنا للمباراة كانت جيدة واللاعبين قدموا مباراة طيبة من كل النواحي وسجلنا هدفين وضاعت العديد من الفرص التي كانت كافية لمضاعفة أهدافنا في مرمى السد .
    وقال مدرب الريان أن الشيء الهام هو الحصول على النقاط الثلاث ومن ثم الارتقاء بالمستوى والمنافسة مع فرق الصدارة.مؤكدا أن مباراة الفريقين في القسم الثاني شهدت مرور الريان بظرف سيئة من غياب في الصفوف .
    وأضاف المدرب لقد ركزت على إمكانات لاعبي الريان وليس على إمكانات لاعبي الفريق المنافس وهذا ما منحنا الفوز ، واستفدت من إمكانات اللاعبين أمثال ناصر كميل صاحب الإمكانات البدنية الهائلة وأتمنى الاستمرار على هذا المستوى في المباريات المقبلة."

    بوشعيب يشيد بأداء زملائه في الملعب

    أشاد المغربي بوشعيب لمباركي لاعب نادي الريان وصاحب الهدف الأول لفريقه في مرمى السد ، بالمستوى الذي قدمه زملائه في الملعب مؤكدا أن الريان كان صاحب الأفضلية طوال شوطي المباراة واستطاع أن يسيطر على اغلب أحداثها وخاصة خط الوسط .
    وأضاف بوشعيب لمباركي أن النقاط الثلاث هي أهم ما في المباراة حتى نقطع خطوات جيدة نحو الأمام وندخل في أجواء المنافسة على صدارة الدوري .
    وحول تغييره في الشوط الثاني قال إنها وجهة نظر الجهاز الفني التي احترمها والأهم هو أن يفوز الفريق سواء لعبت أنا أو احد زملائي :

    فوساتي يرى أن نقص الصفوف وراء هزيمة السد

    قال مدرب السد الأورغوياني أن نقص الصفوف وغياب لاعبي خط الوسط كان احد أسباب الخسارة أمام الريان في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري القطري لكرة القدم
    وأضاف فوساتي" كان الشوط الأول جيدا لكن الهدف الأول الذي سجله الريان بعثر أوراقنا في الملعب مما أدى إلى ابتعاد اللاعبين عن مستواهم وبالتالي عدم تنفيذ الخطة الموضوعة للمباراة لكن الريان بشكل عام استحق الفوز في المباراة أما السد فقد تأثر بغياب كل من وسام رزق وخليفة عايل وناصر على وهم من عناصر خط الوسط الهامة بالإضافة إلى عدم مشاركة حسين ياسر مع الفريق حتى الآن".
    ونفى فوساتى أن يقدم مبررات عن الخسارة لكن ما أقوله هو ان الفريق تأثر منذ ثلاثة أسابيع من وجود لاعبين مع المنتخب وآخرين لم يشاركوا مع السد آسيويا وكذلك سفر الفريق وكلها عوامل أثرت على الأداء .
    مبروك الف مبروك لرهيب الريان ولبقيت الفرق الفائزه وهاردلك لعيال الذئب الزعيم السداوي ولبقيت الفرق الخاسره
    وانشالله الرهيب يواصل الانتصارات في بقية الجولات وبنفس الاداء والروح القتاليه والفنيه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:15 pm