علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    إدارة الملعب تحذر الرابطة والجماهير تطالب بـ(نور)

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    إدارة الملعب تحذر الرابطة والجماهير تطالب بـ(نور)

    مُساهمة  s429010569 في الأحد مايو 09, 2010 7:58 am

    حذرت إدارة ملعب الملك فهد الدولي بالرياض قبل ساعات من انطلاقة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ونظيره الاتحاد من خلال اجتماع عقدته مع رابطة الناديين من ترديد كلمات أو أهازيج تثير الشغب بين الجماهير.
    وقامت إدارة الملعب في استقبال الجماهير التي حضرت للملعب منذ وقت مبكر أمس الجمعة واستثمرت جميع سبل الراحة لهم بعد أن قررت فتح أبواب الملعب الخارجية قبل أن تفتح الأبواب الخاصة بالجماهير التي حضرت الملعب عند الساعة الرابعة عصراً.

    ترحيب بالبرتغالي
    رحبــــت الجماهيـــر الرياضية التي حضـــرت النهائي أمس بمدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بسيرو (برتغالــي) الذي تواجد في الملعب لمتابعة المباراة الختاميـــة ورددت بعض الجماهير اسم القائد الاتحادي محمد نور على أمل ضمه لقائمة الأخضر.

    احتفاء خاص
    قامت اللجنة المنظمة للقاء النهائي على كأس خــادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال المتمثـــل بشركة صلة بعمل كبير من حيث تحضير العديد من المفاجآت التي قدمتها بينها البالونات والمنصة الخاصة بالفريق المتوج بالبطولة.

    تفاعل الرابطة
    رددت الجماهير الهلالية كثيراً اسم قائد فريقها محمد الدعيع الذي كان خارج القائمة الهلاليـــة والذي تواجد داخل الملعب وكان متفاعلا مع جماهير فريقه بجانب رادوي (رومانــي) الــذي رددت الجماهيـــر الهلالية اسمه كثيراً رغم إيقافه عن اللقاء فيما كانت الجماهير الاتحادية أكثر تفاعلاً مع فريقها قبل المباراة بترديدها أهازيجه عكس الرابطة الهلالية التي لم تكن متفاعلة قبل اللقاء.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:21 am