علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    سلطان : الثلاثاء حاسم وسعر الدوري 200 مليون سنوياً

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    سلطان : الثلاثاء حاسم وسعر الدوري 200 مليون سنوياً

    مُساهمة  s429010569 في الأحد مايو 09, 2010 7:56 am

    أعرب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز باسمه واسم الرياضيين بالسعودية كافة عن بالغ الاعتزاز والتقدير للرعاية السامية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للمباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي 1430 ـ 1431هـ التي أقيمت بين فريقي الهلال والاتحاد وانتهت بفوز فريق الاتحاد.
    ونوه بدعم الملك المفدى حفظه الله للرياضة السعودية وقال “ باسم الشباب السعودي أقدم شكري الجزيل له حفظه الله على هذه الرعاية الكريمة “. وقدم التهنئة لنادي الاتحاد على فوزه متمنيا حظا أوفر لنادي الهلال في البطولات المقبلة، مؤكدا أن المباراة كانت ممتعة في أشواطها الأربعة وركلات الترجيح. وأشار إلى أن الموسم الماضي كان ناجحاً لافتا النظر إلى أن لجان الاتحاد السعودي والأندية غير منزهة عن الخطأ فهي تعمل وقد تصيب وقد تخطئ، مفيدا أن هناك اجتماعاً سيعقده الاتحاد السعودي الثلاثاء المقبل بمشيئة الله تعالى وستكون هناك تقارير عن عمل لجان الاتحاد السعودي وتقييم عملها “ مبينا أنه سيتم خلال الاجتماع مناقشة زيادة عدد فرق الدوري . وقال “ إن عدم تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم يعود لثلاثة أسباب أولها أن المنتخب السعودي لم يكن بالصورة الجيدة وثانيها عامل التحكيم في بعض المباريات وثالثها أن الاستعداد لم يكن بالقدر المطلوب “ مشيرا إلى أن أي منتخب في العالم يمر بهذه المرحلة.
    وأردف قائلا “ أحب أن أؤكد للجماهير الرياضية الحبيبة أن المستقبل مشرق كما كان في الماضي بعون الله تعالى وإن شاء الله سوف نتلافى الأخطاء التي وقعت في هذا الموسم “. وعن تشكيلة المنتخب الوطني الأول والأسماء المختارة أكد الأمير سلطان بن فهد أن المجال مفتوح وأن مدرب المنتخب من الناحية الفنية هو الذي يملك الصلاحية في الاختيار، وقال “ إن من يثبت نفسه في المستقبل فإن باب المنتخب مفتوح له إن شاء الله “. وفيما يتعلق ببيع حقوق نقل المسابقات السعودية أفاد أن هناك شروطاً ومواصفات تم التنسيق فيها بين الرئاسة ووزارة الثقافة و الإعلام ووزارة المالية، وأن المنافسة سوف تكون مفتوحة أمام الجميع لشراء الدوري السعودي في الثلاث سنوات المقبلة . وأشار الرئيس العام لرعاية الشباب إلى أنه من المتوقع أن شراء نقل الدوري السعودي سيكون بمبلغ مائتي مليون ريال أو أكثر في السنة، مؤكدا أن الشروط وضعت لصالح الرياضة السعودية ولصالح الأندية و الاتحاد السعودي، وقال “ دائما هناك تنسيق بيني وبين وزير الثقافة والإعلام لعملية نقل التلفزيون للمباريات في الموسم المقبل إن شاء الله تعالى “.
    وعن الخطط التطويرية للاتحاد العربي لكرة القدم أفاد أنه في العام الماضي تم تشكيل لجنة لتطوير الاتحاد وستقدم تقارير تساهم في تقديم الأفضل للاتحاد العربي .
    من جانبه عبر نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن فخره واعتزازه برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للمباراة الختامية التي تحمل اسمه حفظه الله، مؤكدا أن هذه البطولة هي الأقوى والأغلى على قلوب كل الرياضيين . وقدم تهنئته لنادي الاتحاد على فوزه بكأس البطولة متمنيا حظا أوفر لنادي الهلال، مشيدا بالمستوى الفني الذي ظهرت به المباراة، وقال “ المباراة إلى آخر لحظة كانت حماسية وهذا يدل على أن الكرة السعودية كرة متابعة، حيث رأينا الملعب شبه كامل نتيجة الحضور الجماهيري الكثيف والمتابعة التلفزيونية من القنوات الفضائية “ مؤكدا أن ذلك يدل على أن الكرة السعودية تتربع على رأس الكرة الآسيوية وهو الذي تحرص عليه الرئاسة دائما على مستوى المنتخبات والأندية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:28 pm