علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مباراة سهلة لإنتر أمام ضيفه كييفو

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    مباراة سهلة لإنتر أمام ضيفه كييفو

    مُساهمة  s429010569 في الأحد مايو 09, 2010 7:23 am

    سيحاول إنتر ميلان أن يحرز لقبه الثاني هذا الموسم عندما يعاود نشاطه في الدوري الإيطالي لكرة القدم أمام ضيفه كييفو في المرحلة قبل الأخيرة من البطولة، وذلك بعد أن توج بكأس إيطاليا إثر تغلبه على روما منافسه المباشر في الدوري أيضاً بهدف دون مقابل في المباراة النهائية في عقر دار الأخير ملعب روما الأولمبي الأربعاء الماضي.

    ويتقدم إنتر ميلان بفارق نقطتين على روما وهو سيخوض مباراتين سهلتين في الجولتين الأخيرتين على أرضه ضد كييفو، وخارج ملعبه ضد سيينا.

    وتبدو معنويات إنتر ميلان بقيادة مدربه القدير البرتغالي جوزيه مورينيو في القمة في طريقه نحو تحقيق ثلاثية نادرة لم يتمكن من الفوز بها في البطولات الخمس الكبرى سوى مانشستر يونايتد عام 1999 وبرشلونة الموسم الفائت، علماً بأن إنتر مدعو إلى مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا في 22 أيار/مايو على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

    في المقابل، يخوض روما مباراة سهلة أيضاً ضد كالياري لكن الخطأ ممنوع عليه إذا أراد استمرار التشويق والإثارة حتى المرحلة الأخيرة.

    وفي المباريات الأخرى، يلتقي بولونيا مع كاتانيا، وفيورنتينا مع سيينا، وجنوى مع ميلان، ويوفنتوس مع بارما، وليفورنو مع لاتسيو، ونابولي مع أتالانتا، وباليرمو مع سمبدوريا، وأودينيزي مع باري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:40 pm