علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    استقبال حافل للاتحاد في جدة بعد الفوز بكأس الملك

    شاطر

    s429010569
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 600
    تاريخ التسجيل : 27/04/2010

    استقبال حافل للاتحاد في جدة بعد الفوز بكأس الملك

    مُساهمة  s429010569 في الأحد مايو 09, 2010 6:14 am

    الاتحاد باستقبال حافل لدى وصولها إلى مطار الملك عبد العزيز في مدينة جدة اليوم بعد الفوز بكأس ملك السعودية للأندية الأبطال لكرة القدم. وازدحمت صالة الاستقبال في المطار بأعضاء شرف نادي الاتحاد والمشجعين الذين زفوا حافلة الفريق إلى مقر النادي احتفالا بالفوز باللقب.


    وأنقذ الاتحاد موسمه الحالي بإحراز كأس الملك أمس الجمعة بعد إخفاقه في المسابقات المحلية والقارية الأخرى مستفيدا من فوزه على غريمه الهلال 5-4 بركلات الترجيح في مدينة الرياض. وجاء فوز الاتحاد بركلات الترجيح رغم أن الفريق كان يستطيع حسم اللقاء لصالحه قبل ذلك إذ احتسبت له ركلة جزاء أهدرها محمد نور في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي.


    وقال نور الذي أهدر ركلة الجزاء لكنه سجل ركلة الترجيح الحاسمة بعد ذلك "الفريق كان يستحق الفوز في المباراة عطفا على الأداء الذي قدمه طوال المباراة". ولم ينكر نور تأثره بإهدار ركلة الجزاء لكنه قال "اللاعبون نجحوا في تجاوز الموضوع وسجلوا من الركلات الخمس الترجيحية".


    وقال مبروك زايد حارس الاتحاد الذي أنقذ أكثر من فرصة خطيرة "ركلة الجزاء التي ضاعت كانت كفيلة بإحباطنا لكن اللاعبين مسحوا ذلك الإخفاق وعادوا للمباراة بسرعة ونجحنا في الفوز." وأضاف الحارس الذي تصدى لركلة الترجيح الخامسة للهلال "كنا الأفضل من الهلال وقدما عرضا ممتازا بخلاف الهلال."


    وأهدى زايد لقب البطولة إلى الأرجنتيني جابرييل كالديرون الذي أقيل من منصبه في وقت سابق من العام الجاري على هامش تراجع النتائج وقال "كالديرون مدرب كانت له بصمة واضحة على الفريق إلا انه لم يحالفه الحظ".


    وأضاف حارس مرمى منتخب السعودية "كما لا يمكنني تجاوز المدرب الحالي انزو هيكتور الذي لعب بطريقة محكمة وطبق انضباطية نجحت في التعامل مع قوة الهلال." وذكرت تقارير صحفية أن كل لاعب بالفريق المنتمي لمدينة جدة سيحصل على مكافأة قدرها 300 ألف ريال.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:36 pm