علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    لطمة شبابية .. كماتشو يغيب عن الاتحاد

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    لطمة شبابية .. كماتشو يغيب عن الاتحاد

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء مايو 05, 2010 11:50 pm

    تأكد غياب المحترف البرازيلي مارسيليو كماتشو عن مواجهة الشباب والاتحاد غداً في مباراة الإياب من بطولة الأبطال على كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بسبب اصابته بشد عضلي.


    فيما اكتفى الفريق الشبابي بإجراء مران خفيف على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، وركز المدير الفني للفريق المدرب البرازيلي إدقار باريرا على تنفيذ اللاعبين لركلات الجزاء.


    في الوقت الذي صرفت فيه ادارة النادي مرتب شهر للاعبين، وأفراد الجهازين الاداري والفني، وكافة العاملين.


    من جهته ابدى لاعب فريق الشباب فيصل السلطان تفاؤله بتجاوز فريقه في لقاء اليوم أمام فريق الإتحاد في دور الأربعة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.


    وقال :" لا شك أن موقف الشباب صعب خصوصاً بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين ولكن نحن في فريق الشباب لدينا كل المقومات التي ستساعدنا في تحقيق هذه المهمة".


    وسنسعى منذ البداية الى الضغط على مرمى الاتحاد من اجل إحراز هدف مبكر يسهل من مهمتنا في اللقاء .


    وأشار السلطان أن فريقه في كامل الجاهزيه في ظل المعنويات المرتفعة خصوصاً بعد التأهل الى دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا اثر الفوز الكبير والمستحق على فريق بختاكور الأوزبكي .


    وتابع المران رئيس مجلس الادارة خالد البلطان، ونائبه تركي الخليوي، وأمين عام النادي عبدالله القريني، وعضو الادارة فهد الشعلان.


    من جهة أخرى صعد فريق الشباب لكرة الطائرة لدرجة الشباب إلى مصاف أندية الممتاز عقب تغلبهم على فريق القلعة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل عصر الأمس، حيث انهي الفريق الشبابي شوطه الأول بتقدمه (32/ 30) ، وفي الشوط الثاني تفوق الفريق الشبابي ( 25 / 20 ) ، واختتم الشبابيين شوطهم الثالث والأخير بتقدمهم بفارق عشر نقاط (25 / 15 ).


    وعلى صعيد أخر زار النادي كلاوس مينيل مدير الإتحاد الدولي للمنشآت الرياضية والترفيهية وكان في استقباله نائب رئيس النادي تركي الخليوي وأمين عام النادي عبد الله القريني والمشرف على المركز الإعلامي سامي اليوسف، حيث قام بجولة على منشآت النادي الرياضية والإدارية وشملت الزيارة:الملاعب والمعسكر والنادي الراقي والمتحف والمركز الإعلامي إضافة إلى المكاتب الإدارية بالنادي، وأبدي كلاوس إعجابه بمرافق النادي ومنشآته الرياضية، مشيدا بالبنية الرياضية التحتية للنادي، مؤكداً على أنها تعد من أقوي البنيات وأرقى المرفق التي تعبر عن مدى الاهتمام التي توليه من الإدارية الشبابية للنادي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:45 am