علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    درة الملاعب كان ولازال محل إعجاب «الفيفا»

    شاطر

    s42600478
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 02/05/2010
    العمر : 26
    الموقع : مكة الشرايع

    درة الملاعب كان ولازال محل إعجاب «الفيفا»

    مُساهمة  s42600478 في الثلاثاء مايو 04, 2010 7:56 pm

    مدير عام الاتحاد الدولي للمنشآت الرياضية:

    درة الملاعب كان ولازال محل إعجاب «الفيفا»


    قام المدير العام للاتحاد الدولي للمنشآت الرياضية المهندس كلاوس مينيل البارحة الأولى بزيارة لإستاد الملك فهد الدولي بالرياض وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها حالياً للمملكة بحضور وكيل الرئيس العام المساعد للشئون الفنية المهندس فهد الغانم، ومدير عام الإعلام والنشر في الرئاسة خالد بن فهد الحسين.
    وقام مدير إستاد الملك فهد كبير المهندسين سلمان النمشان بتقديم شرح مفصل عن مكونات الإستاد وما يحتويه من تجهيزات فنية وإلكترونية وما يضمه من قاعات للضيافة والتدريب والخدمات الطبية وما يقدم للجمهور الرياضي من تسهيلات خلال إقامة المنافسات الرياضية من قبل إدارة الإستاد.
    وعبر مدير عام الاتحاد الدولي للمنشـات الرياضية عقب نهاية الزيارة عن سعادته بما شاهده من منشآت رياضية حديثة على أرض الواقع والتي من ضمنها هذا استاد الملك فهد الدولي الذي كان ولا زال محل إعجاب وتقدير الاتحاد الدولي للمنشآت الرياضية .. إلى جانب ما شاهده من الملاعب والصالات الرياضية والأندية وما تضمه من مكونات فنية ولوجستيه وكان المدير العام للاتحاد الدولي قد قام في وقت سابق بزيارة لمستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي وللصالات الرياضية ومعهد إعداد القادة ونادي الشباب .. وفي نهاية الزيارة تم تبادل الهدايا التذكارية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:22 am