علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    اللجنة الفنية توقف سامي الجابر 4 مباريات رسمية وتغرم النصر 6 آلاف ريال

    شاطر

    s42800103
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 21/03/2010

    اللجنة الفنية توقف سامي الجابر 4 مباريات رسمية وتغرم النصر 6 آلاف ريال

    مُساهمة  s42800103 في الإثنين مايو 03, 2010 6:18 am

    [img][/img]

    قررت اللجنة الفنية بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وبناءً على التقارير المقدمة من (الحكم ـ المراقب الإداري ـ مقيم الحكام) بشأن الأحداث التي صاحبت مباراة فريق نادي النصر مع فريق نادي الهلال والتي أقيمت يوم الثلاثاء 6/5/1431هـ ضمن مباريات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي 1430هـ و بالإطلاع على ما جاء فيها من أحداث والمتضمن استبعاد إداري فريق نادي الهلال /سامي عبدالله الجابر .. لقيامة بالاعتراض والتلفظ على حكم المباراة بألفاظ خارجة عن الروح الرياضية ، بالإضافة إلى حصول لاعبي فريق نادي النصر على (6) ستة إنذارات (بطاقات صفراء).


    أولاً:إيقاف مدير الفريق بنادي الهلال /سامي عبدالله الجابر .. أربع مباريات رسمية اعتباراً من 7/5/1431هـ مع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال لاغير عملاً بالمادة (39) من لائحة الانضباط بالاتحاد .



    ثانيـــاً:فرض غرامة مالية على نادي النصر قدرها (6.000) ستة آلاف ريال لاغير نظراً لحصول لاعبي فريق نادي النصر على (6) ستة إنذارات (بطاقات صفراء) في المباراة المذكورة أعلاه عملاً بالمادة (32/6) من لائحة المسابقات والبطولات بالاتحاد .



    ثالثــاً: يجب تسديد الغرامات المالية خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ تبليغ النادي بقرار اللجنة بناءً على المادة (31/2) من لائحة المسابقات والبطولات بالاتحاد مع ملاحظة ماجاء في المادة من ضوابط .



    رابعـاً:هذا القرار قابل للاستئناف وفق ما نصت علية لائحة الاستئناف .


    ومما يشار إليه أن الحكم خليل جلال والمقيم فهد المهوس صرحا في صحيفة (الرياض) بعد المباراة بيوم بأنهما لم يدونا أي شيء في التقرير، وبدورنا نقلنا التصريحين هنا في (قووول أون لاين) ، زاوية (صحافة وفضائيات)، وبعد ذلك نشرنا في زايو (عاجل) أنه وبناء على مصادر سيصدر قرار بوقف سامي أربع مباريات بناء على تقرير الحكم. وتأخر القرار 48 ساعة، حيث اتصلنا بأكثر من مصدر في اللجنة وكانوا يؤكدون عن اجتماع سيعقد وأنم بصدد إصدار قرار بناء على أكثر من تقرير، وهو ماصدر عصر اليوم السبت بعد أربعة أيام من المباراة.





    وللإطلاع على التصاريح، هنا الرباط

    http://www.gooolonline.com/articles-9887.html

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:13 pm