علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الهلال يصل نهائي كأس الأبطال

    شاطر

    s42800103
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 21/03/2010

    الهلال يصل نهائي كأس الأبطال

    مُساهمة  s42800103 في الإثنين مايو 03, 2010 5:53 am

    <TABLE class=img-table width=1 align=left>

    <TR>
    <td class=img-td>
    </TD></TR>
    <TR>
    <td class=img-txt>احتجاج نصراوي على حكم المباراة رافاتي</TD></TR></TABLE>
    الرياض/ تأهل فريق الهلال إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بتعادله مع منافسة التقليدي فريق النصر (1-1)، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض ضمن جولة الإياب من دور الأربعة.
    تقدم الهلال بهدف السبق بواسطة ياسر القحطاني (29)، وعادل للنصر سعد الحارثي (55).
    وجاء تأهل الهلال بسبب فوزه في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل ثلاثة مما منحه دخول هذه المباراة بعدة فرص الفوز او التعادل او حتى الخسارة بفارق هدف أو هدفين، فيحين كان يتوجب على النصر الفوز بفارق 3 أهداف لضمان الوصول لنهائي المسابقة.
    كاد الفريق النصراوي ان يسجل هدف مبكر مع الدقيقة الرابعة من تسديدة من الحارثي لكن الحارس حسن العتيبي نجح في التصدي لها ليستمر التعادل حتى الدقيقة (29) عندما نجح البرازيلي نيفيز من تحويل كرة عرضية برأسة لداخل مرمى النصر كهدف أول في المباراة وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.
    في الشوط الثاني وبعد مرور 10 دقائق يسجل الحارثي هدف التعادل لفريق النصر من كرة شبيهه بهدف الهلال ليحاول بعد ذلك النصر إضافة هدف ثاني لكنه فشل رغم تحصل هجومه على عدد من الفرص الخطرة لكن براعة العتيبي وقوة دفاع الهلال أحبطت كل الهجمات النصراوية.
    في الجهة المقابلة كاد الهلال ان يضيف الهدف الثاني في أكثر من مناسبة خاصة بعد لعب النصر بثلاثة مدافعين نتيجة التغييرات الهجومية لمدربه ديسلفا وذلك من أجل تسجيل العدد المطلوب من الأهداف لكسب المباراة والوصول للنهائي، وبرغم خطورة الهجمات للطرفين لم تهتز الشباك مرة ثالثة ليطلق حكم المباراة الألماني رافاتي صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل 1-1.
    ويلعب الهلال المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل على أرضية أستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض ويقابل فيها المتأهل من لقاء الشباب والاتحاد والذي يلعب غداً الأثنين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 8:16 pm