علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الهلال يتعادل مع النصر ويتاهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

    شاطر

    s42800103
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 21/03/2010

    الهلال يتعادل مع النصر ويتاهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

    مُساهمة  s42800103 في الإثنين مايو 03, 2010 5:40 am

    حجز فريق الهلال مقعده في المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد تعادله مضيفه النصر 1/1 اليوم الأحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

    وبادر الهلال بالتسجيل عن طريق البرازيلي تياجو نيفيز في الدقيقة 30 ثم تعادل سعد الحارثي للنصر في الدقيقة العاشرة من بداية الشوط الثاني.

    واستفاد الهلال من فوزه 5/3 في مباراة الذهاب ليحسم تأهله إلى المباراة النهائية عبر الفوز في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بنتيجة 6/4 .

    ويلتقي الهلال في المباراة النهائية التي تقام يوم الجمعة المقبل مع الفائز من المواجهة الأخرى في إياب الدور قبل النهائي والتي تجمع بين الاتحاد والشباب ، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين.

    وسنحت العديد من الفرص لفريق النصر في الدقائق الأول من بداية المباراة ولكن بعد مرور نصف ساعة افتتح الهلال التسجيل عن طريق الدقيقة نيفيز من ضربة رأسية.

    واستمر تقدم الهلال حتى نهاية الشوط الأول ليدخل الفريق الضيف الشوط الثاني بجرعة أكبر من الثقة.

    وفي الشوط الثاني شن أصحاب الأرض العديد من المحاولات الهجومية أملا في تعديل النتيجة ، وأسفرت هذه المحاولات عن هدف التعادل في الدقيقة العاشرة عن طريق الحارثي.

    ولم يشهد الوقت المتبقي من عمر الشوط الثاني أي جديد ليخرج الهلال فائزا في مجموع اللقاءين وينتزع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 10:16 pm