علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    تحرير بوابة كرة القدم

    شاطر

    s42800103
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 21/03/2010

    تحرير بوابة كرة القدم

    مُساهمة  s42800103 في الإثنين مايو 03, 2010 5:36 am



    كرة القدم هي من أكثر الألعاب الرياضية انتشاراً في العالم ومن أقدمها. يعتبر كأس العالم لكرة القدم أكبر محفل دولي في مجال هذه اللعبة الرياضية ويطمح كل بلد في العالم في الحصول عليه.
    كرة القدم عبارة عن فريقين يتباريان في ملعب ذي أرضية مزروعة، على جانبيه مرميان، والفكرة في كرة القدم هي محاولة إيداع الكرة في مرمى الخصم وذلك باستخدام الأرجل والرأس غالباً حيث لا يسمح باستخدام اليدين إلا لحارس المرمى في المنطقة المخصصة له. يتكون كل فريق من 11 لاعباً. يتواجد أثناء المباريات الرسمية حكم ساحة ومساعدين اثنين له على جوانب الملعب.
    يحكم كرة القدم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، والذي يقوم بتنظيم هذه اللعبة وبقوانينها حول العالم. تقام العديد من بطولات كرة القدم أهمها بطولة كأس العالم والتي تقام كل أربع سنوات، ثم كأس الأمم الأوروبية، ودوري أبطال أوروبا، وهناك أيضاً كأس الأمم الأفريقية، والآسيوية، وكوبا أمريكا، وكأس الخليج، وكأس العالم للشباب، و كأس العام للأندية ، و كأس القارات ، وغيرها من بطولات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:52 am