علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل الحكم الدولي السعودي الغامدي

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    الرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل الحكم الدولي السعودي الغامدي

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الجمعة أبريل 30, 2010 3:09 am

    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمكتب سموه وبحصور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم .. الحكم الدولي السعودي محمد حامد الغامدي بمناسبة إعلانه اعتزال مجال التحكيم.

    ورحب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في بداية اللقاء بالحكم الدولي محمد الغامدي مثنياً سموه على ما قدمه من عطاءات ومستويات طيلة فترة مزاولته التحكيم على الصعيدين المحلي والخارجي إلى جانب ما يتمتع به من روح رياضية عالية وأمانة ونزاهة خلال تعامله في مجال التحكيم والتي كانت محل تقدير كافة المراقبين الرياضيين محلياً وخارجيا إنطلاقاً مما يتمتع به الحكم السعودي الذي حظي ويحظى بكل رعاية واهتمام من لدن الاتحاد السعودي لكرة القدم.

    وتمنى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب للحكم الدولي محمد الغامدي التوفيق والنجاح في حياته القادمة وأن يسهم من خلال خبراته وتجاربه التحكيم السعودي ومنسوبيه.

    وفي نهاية اللقاء قدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مكافآة مالية للحكم الدولي الغامدي تقديراً لجهوده.

    من جانبه عبر الحكم الدولي محمد الغامدي بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما حظي به من رعاية واهتمام طيلة فترة مزاولته التحكيم والتي كان لها الفضل بعد الله لما حققه من إنجازات ومستويات في ساحات الملاعب المحلية والخارجية .. راجياً من الله سبحانه وتعالى استمرار التفوق والنجاح للحكم السعودي في ظل ذلك الاهتمام والتشجيع من سموهما الكريمين.

    حضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم / فيصل عمر العبدالهادي ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد / عمر المهنا.

    الجدير بالذكر أن الحكم الدولي الغامدي بدأ مجال التحكيم عام 1408هـ وشارك خلالها في العديد من البطولات المحلية والقارية والدولية ولعلل أبرزها مشاركته في نهائيات بطولة كأس أفريقيا لعام 2010م وحصوله على جائزة أفضل حكم مساعد دولي عام 2007م في القارة الأسيوية.

    ss42800211
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010
    العمر : 27
    الموقع : غريب مكه وجده

    رد: الرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل الحكم الدولي السعودي الغامدي

    مُساهمة  ss42800211 في الجمعة أبريل 30, 2010 3:47 am

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا

    على النقل الجميل أخوي وبادره طيبه من

    امير الرياضه وليسه غريب عليهم ذالك


    اسعدني التواجد هنا يالغالي سلمت يداك

    نتظر جديدك يالغالي

    تحياتيـــ

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:10 pm