علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    تقارير: اتجاه داخل لجنة الاحتراف لعودة الأجانب لدوري الدرجة الأولي

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    تقارير: اتجاه داخل لجنة الاحتراف لعودة الأجانب لدوري الدرجة الأولي

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الجمعة أبريل 30, 2010 3:04 am

    قالت تقارير صحفية قادمة من داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم أن هناك اتجاها من لجنة الاحتراف باتخاذ قرار بإعادة قرار أحقية أندية المشاركة في دوري الدرجة الأولي في الاستعانة بلاعب أجنبي واحد لكل فريق.

    وقالت التقارير انه من المنتظر أن تجتمع لجنة الاحتراف مع اتحاد الكرة السعودي للتصديق علي عدة قرارات الشهر المقبل ومن ضمنها زيادة عدد أندية دوري المحترفين إلي 14 فريق ورفع عدد أندية الدرجة الثانية إلي 16 فريق.

    كما يتوقع أن يكون ضمن القرارات خوض صاحبي المركز الثالث والرابع في دوري الدرجة الثانية مواجهتين مع الفريقين الهابطين من الدرجة الأولى، حيث سيكون هذا الاتجاه من اجل رفع عدد أندية الدرجة الأولى إلى 16 فريقا بدلاً عن 14.

    وسيناقش الاتحاد السعودي في اجتماعه إلزام أندية الدرجة الأولى بالتعاقد مع مدرب وطني سواء كان مدربا فنيا أو مساعدا من أجل زيادة احتكاك المدربين الوطنيين بالأندية وصقلهم في دوري الأولى.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 10:25 am