علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    عائلة انييلي تعود إلى رئاسة يوفنتوس

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    عائلة انييلي تعود إلى رئاسة يوفنتوس

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الجمعة أبريل 30, 2010 2:51 am

    سيصبح اندريا انييلي الرئيس الجديد لنادي يوفنتوس الإيطالي خلفاً للفرنسي جان كلود بلان، حسب ما كشف قريبه جون ايلكان في مقابلة ستنشر الخميس.

    وأعلن ايلكان وهو رئيس مجموعة فيات، الشركة الأم ليوفنتوس، عن استلام انييلي هذا المنصب في حديث مع صحيفة "لا ستامبا".

    وستعود عائلة انييلي بالتالي إلى رئاسة "السيدة العجوز" لأن والد اندريا، اومبرتو، كان رئيساً للنادي من 1956 حتى 1962، في حين أن عمه جياني استلم هذه المهمة بصورة شرفية بين 1947 و1954.

    وسيواصل بلان مهامه الأخرى في النادي كمندوب إداري، علماً أن الفرنسي استلم منصب الرئاسة في النادي بعد فضيحة التلاعب بالنتائج عام 2006 وإنزال "السيدة العجوز" إلى الدرجة الثانية.

    وتملك عائلة انييلي مجموعة فيات وتعتبر من أغنى العائلات في ايطاليا وأوروبا، وايلكان هو حفيد جياني انييلي من جهة ابنته مارجيريتا التي أنجبته من زواجها الأول من الصحافي والكاتب الفرنسي-الايطالي الان ايلكان.

    ويمر يوفنتوس حالياً بأزمة فعلية لأنه خرج خالي الوفاض من جميع المسابقات التي شارك بها هذا الموسم، فودع دوري أبطال أوروبا بطريقة مذلة اثر خسارته في أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني (1-4) في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ثم خرج من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" على يد فولهام الانجليزي، كما توقف مشواره في ربع نهائي مسابقة الكأس المحلية وهو يحتل حالياً المركز السادس في الدوري المحلي بعد تلقيه 13 هزيمة حتى الآن.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 12:23 pm