علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    ردود أفعال غاضبة داخل الهلال بعد تبرئة فيجاروا ومعاقبة رادوي من قبل

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    ردود أفعال غاضبة داخل الهلال بعد تبرئة فيجاروا ومعاقبة رادوي من قبل

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الجمعة أبريل 30, 2010 2:39 am

    توالت ردود الأفعال الغاضبة داخل جدران نادي الهلال بعد قرار لجنة الانضباط بتبرئة لاعب النصر الأرجنتيني فيكتور فيجاروا ومعاقبة لاعب الوسط الروماني ميريل رادوي من قبل في الدوري علي نفس اللعبة.

    و علق رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد في تصريحات صحفية علي القرار قائلا " القوانين تكون مقبولة إذا طبقت علي الكل، فطالما ان الأمر حدث من فيجاروا أمام الحكم ونال اللاعب بطاقة صفراء واكتفى بهذه العقوبة، لجنة الانضباط عاقب رادوي من قبل علي مرأي من الحكم وأوقفته".

    وأضاف سموه قائلا "لا نريد في الهلال أن يتم التعامل معنا بقسوة ومع الآخرين بلين".

    ومن جانبه، انتقد رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال بالنيابة الأمير بندر بن محمد تباين قرار لجنة الانضباط بعد اكتفاءها بتقرير حكم مباراة فريقه والنصر فيما يتعلق بالضرب المتعمد من فيجاروا للاعب وسط الهلال الروماني رادوي.

    وقال بن محمد هذا الصدد "رادوي ينذره الحكم أمام النصر في الدور الثاني من الدوري وتجتمع لتوقفه مباراة بحجة خشونته ضد حسام غالي، والتصرف ذاته يرتكبه فيجاروا في مباراة الفريقين الأخيرة وتكتفي بتقرير الحكم.. يبدو أنها لا تستطيع إلا معاقبة الهلاليين".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 11:49 am