علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الهلال يتلقى أول خسارة في الأسيوية بثلاثية من مس كرمان بدون جيريتس

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    الهلال يتلقى أول خسارة في الأسيوية بثلاثية من مس كرمان بدون جيريتس

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الجمعة أبريل 30, 2010 2:39 am

    خسر فريق الهلال السعودي أمام مضيفه مس كرمان الإيراني بنتيجة 3-1 في أخر مباريات مرحلة المجموعات لدوري أبطال أسيا ليحافظ الزعيم على صدارته وتنتعش آمال مس كرمان في التأهل وذلك في غياب مدرب الهلال إيريك جيريتس.

    ولم يحضر مدرب الهلال المباراة بسبب عقوبة ايقافه من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لمدة مباراة وحيدة.

    وسجل إيدير لوسيانو لمس كرمان في الدقيقة الثالثة قبل أن يعادل في مطلع الشوط الثاني عيسى المحياني النتيجة للهلال إلا أن باولو زالترون ومهدي رجب زاده منحا كرمان النقاط الثلاثة.

    ووصل مس كرمان لتسع نقاط في المركز الثاني بينما ظل الهلال متصدراً رغم تلقيه الخسارة الأولى في مرحلة المجموعات لـ11 نقطة وينتظر فريق إيران مباراة السد الذي يكفيه الفوز على الأهلي الإماراتي لضمان التأهل.

    وشهد الشوط الأول هجوماً كبيراً من كلا الفريقين وفرص عديدة سواء من مس كرمان أو الهلال إلا أن الأفضلية صبت في صالح الفريق صاحب الأرض.

    ونجح المهاجم البرازيلي ايدير لوسيانو في وضع مس كرمان في المقدمة بعد ثلاث دقائق في سيناريو أكثر من رائع لبطل ايران.

    وعادل عيسى المحياني النتيجة للزعيم بعد ضغط من هجوم الهلال على دفاعات مس كرمان داخل منطقة الجزاء ليتعقد موقف البطل الإيراني.

    وسجل البرازيلي باولو زالترون الذي اخترق دفاعات الهلال من داخل الجهة اليمنى وسدد في أعلى المرمى معلنا تقدم فريقه من جديد ومحرزاً هدفاً غالي للغاية.

    وتم طرد فهد الفريدي لاعب الهلال في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء للتدخل العنيف على لاعب مس كرمان.

    واستغل مس كرمان غيابات الفريق الهلالي وسجل الهدف الثالث مستغلاً الخروج الخاطىء للحارس محمد الدعيع ليسدد مهدي رجب زاده في المرمى الخالي.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:39 pm