علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    لابورتا: قادرون على صناعة أفضل صحوة كروية في التاريخ أمام إنتر

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    لابورتا: قادرون على صناعة أفضل صحوة كروية في التاريخ أمام إنتر

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الجمعة أبريل 30, 2010 2:30 am

    أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا أن فريقه قادر في مباراة عودة نصف نهائي دوري الأبطال أمام انترناسيونالي الإيطالي على صناعة "أفضل صحوة كروية في التاريخ".

    وقال لابورتا، في تصريحات نشرتها صحيفة (ماركا) الإسبانية "روح الصحوة تسيطر على اللاعبين والجهاز الفني بل وحتى العمال والجمهور.. الجميع يعرف طريقتنا في اللعب وسنتحد بشكل كامل لتحقيق الهدف المنشود".

    يذكر أن برشلونة يواجه موقفا صعبا عقب الهزيمة في لقاء الذهاب بنتيجة (3-1) حيث يتعين عليه الفوز بهدفين على الأقل في مباراة الإياب على ملعب كامب نو معقل الفريق الإسباني.

    وأضاف رئيس النادي "الفوز بدوري الأبطال مجددا سيصبح شيئا جميلا ومثيرا، لأنها ستكون رابع مرة في تاريخ النادي، والثالثة في السنوات الست الأخيرة".

    وأكمل لابورتا "بغض النظر عما سيحدث في مباراة إنتر، الفريق يستحق التصفيق والإشادة.. الحفاظ على نفس الحماس والروح بعد نتيجة اللقاء الأول هو الهدف الأساسي، واللاعبون أبرزوا قدرتهم على التضحية، لو أنهينا الموسم بدون ألقاب لن أكون سعيدا، ولكن لن أحزن أيضا".

    وأعرب المسئول عن "سعادته وفخره" برأي الأشخاص الذين يعتبرونه "أفضل رئيس" في تاريخ النادي الكتالوني، ولكنه أشار إلى أن جوان جامبر هو من يستحق هذا الأمر لأنه "مؤسس النادي ومن أنقذه 4 مرات".

    وأردف لابورتا "أفضل قرار رياضي نتخذه في النادي هو ضرورة إتباع الفلسفة التدريبية التي جلبها يوهان كرويف، وهو ما ظهر في الأجيال التالية مثل ريكارد وبيب جوارديولا".

    وحول ريال مدريد قال رئيس النادي "أنفقوا 300 مليون دولار في صفقات جديدة، ولكنهم يصارعون للحصول على اللقب.. كل شخص لديه حرية التصرف في نقوده".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 12:29 pm