علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    لابورتا: مورينيو كان مرشحا لتدريب برشلونة ولكني فضلت جوارديولا

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    لابورتا: مورينيو كان مرشحا لتدريب برشلونة ولكني فضلت جوارديولا

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الجمعة أبريل 30, 2010 2:26 am

    اعترف رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا بأن المدير الفني الحالي لانترناسيونالي الإيطالي جوزيه مورينيو كان مرشحا في وقت سابق لتولي تدريب فريقه، إلا أنه فضل اختيار جوزيب جوارديولا.

    وصرح لابورتا، طبقا لما ذكرته صحيفة (آس) الرياضية في نسختها الالكترونية "جزء من مجلس الإدارة كان يؤيد التعاقد مع مورينيو، وجزء آخر كان يرفض هذا الأمر، وكنت أنتمي إلى الجزء الثاني الذي أحب نموذج يوهان كرويف، لذا تعاقدنا مع جوارديولا".

    وحول مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام إنتر الأربعاء قال رئيس النادي الكتالوني "هذا اللقاء هو ما يشغل تفكيري وليس النهائي، ذلك لأن مهمة صعبة تنتظرنا بسبب الميزة التي يمتلكها المنافس بنتيجة لقاء الذهاب".

    يذكر أن برشلونة يواجه موقفا صعبا عقب الهزيمة في لقاء الذهاب بنتيجة (3-1) حيث يتعين عليه الفوز بهدفين على الأقل في مباراة الإياب على ملعب كامب نو معقل الفريق الإسباني.

    وأشار لابورتا من جانب آخر إلى أنه "يقدر" لاعب البرسا السابق وإنتر الحالي، المهاجم الكاميروني صمويل إيتو، مبرزا بأن إحرازه أي هدف في شباك برشلونة بملعب كامب نو "لن يهمه"، طالما نجح النادي الكتالوني في الوصول للنهائي.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:44 pm