علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    رونالدو: أفضل خروج برشلونة من دوري الأبطال على يد إنتر

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    رونالدو: أفضل خروج برشلونة من دوري الأبطال على يد إنتر

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الجمعة أبريل 30, 2010 2:25 am

    كشف كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد عن تفضيله لسيناريو خروج الغريم المحلي برشلونة من مسابقة دوري الأبطال الأوروبي حين يلاقي مساء الأربعاء ضيفه انترناسيونالي في إياب نصف نهائي المسابقة.

    وقال رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر الأربعاء "ستكون مباراة صعبة لأن برشلونة سيسعى للهجوم بينما يريد إنتر الحفاظ على أفضليته. أنا أفضل أن يخسر برشلونة لأنني من ريال مدريد. وفوز إنتر سيكون أفضل لنا من الناحية النفسية".

    وكان إنتر قد فاز في لقاء الذهاب في إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل واحد، مما يعني حاجة برشلونة إلى الفوز بنتيجة هدفين دون رد في الإياب للتقدم للدور المقبل.

    ومن جهة أخرى، اعترف رونالدو بأنه يفضل ارتداء القميص رقم 7 ، إلا أنه عاد وأكد على رغبته في استمرار قائد الفريق راؤول جونزاليس، صاحب هذا الرقم، في صفوف ريال مدريد لسنوات طويلة.

    وقال "لن أكذب، فأنا أحب الرقم 7 ، ولكن راؤول هو واجهة ريال مدريد وأتمنى بقاءه معنا لسنوات طويلة".

    وعن تقييمه لنتائج ريال مدريد هذا الموسم، أوضح النجم البرتغالي أن اللحظة الأصعب كانت الإقصاء من دوري الأبطال الأوروبي على يد ليون الفرنسي.
    ويرى رونالدو أنه حتى في حال فشل ريال مدريد في الفوز بالدوري فلن يكون الفريق قد تعرض لانتكاسة بالنظر إلى أنه يبتعد بنقطة واحدة عن برشلونة المتصدر.

    ومن المعروف أن رونالدو كان قد انتقل إلى ريال مدريد الصيف الماضي مقابل 94 مليون يورو لفريقه الإنجليزي السابق مانشستر يونايتد في صفقة حولته إلى اللاعب الأغلى في العالم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 5:49 pm