علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بايرن ميونخ يعلن رسمياً رفضه ايقاف ريبيري ويتظلم لليوفا

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    بايرن ميونخ يعلن رسمياً رفضه ايقاف ريبيري ويتظلم لليوفا

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الجمعة أبريل 30, 2010 2:22 am

    أعلن نادي بايرن ميونخ ولاعب وسطه فرانك ريبيري عن رفضهما لايقاف الدولي الفرنسي والتظلم رسمياً للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يوفا).

    وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قام بايقاف ريبيري لمدة ثلاث مباريات تبدأ من مباراة البافاري أمس الثلاثاء ضد أوليمبيك ليون الفرنسي في اياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا مروراً بالنهائي في 22 مايو ومباراة أخرى.

    وقال البيان الرسمي الذي أصدره الفريق البافاري: "اليوفا أخبرنا القرار موضحاً أن الايقاف بسبب الخطأ العنيف لريبيري في مباراة ليون وعلى أي حال فنحن نرى أن القرار خاطىء".

    وأبدى البايرن دهشته من قرار الايقاف لمدة تصل لثلاث مباريات رغم أن ليساندرو لوبيز لاعب ليون استمر في المباراة ولم يتعرض لاصابة قاسية.

    وخرج ريبيري مطروداً أمام ليون في ذهاب نصف النهائي الأوروبي على ملعب أليانز أرينا وهو اللقاء الذي فاز فيه البايرن 1-0 قبل أن يتأهل الثلاثاء بالفوز 3-0 على ملعب جيرلاند.

    وكان الاتحاد الأوروبي منح البايرن فرصة 3 أيام للتظلم من القرار.

    يذكر أن البايرن سيواجه في المباراة النهائية المتأهل من قمة إنترناسيونالي الإيطالي وبرشلونة الإسباني مع العلم أن الإنتر فاز ذهاباً في جوسيبي بميتزا 3-1.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 8:08 am