علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مورينيو: أنا العدو الأول لبرشلونة الآن وليس فيجو

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    مورينيو: أنا العدو الأول لبرشلونة الآن وليس فيجو

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الجمعة أبريل 30, 2010 2:05 am

    أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنترناسيونالي الإيطالي عقب فوز فريقه على برشلونة في مجموع مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتأهله للنهائي لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، أنه لن يجلس أبدا على مقعد مدربي برشلونة، وذلك تأكيدا على الكراهية المتزايدة بينه وبين النادي الكتالوني.

    وقال مورينيو "لست غبيا للتفكير في أن هذا الكره قد يقود في النهاية إلى حب. إنني أحترم برشلونة كثيرا، ولن أنسى أبدا أنه أعطاني الكثير طوال أربع سنوات" عملها مع المدرب بوبي روبسون.

    وأضاف "لكن ظهرت أشياء أعتقد أنه من المستحيل أن تتحول لشيء إيجابي تجاهه، ومن الواضح أنني سأنهي مسيرتي التدريبية دون قيادة برشلونة".

    وعلق مورينيو على إشارته بكل كبرياء إلى جماهير برشلونة عقب اللقاء، تعبيرا عن هزيمته إياهم "الآن استطيع أن أقول للويس فيجو أنك تستطيع المجيء لبرشلونة بكل هدوء، لأن عدوهم الأول أصبح أنا".

    الهزيمة الأكثر متعة!

    ووصف المدرب البرتغالي هزيمة فريقه مساء الأربعاء أمام برشلونة بهدف بأنها كانت الهزيمة الأكثر متعة بالنسبة له، لأنها تؤهل فريقه لنهائي أبطال أوروبا المقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.

    وعلق "إنها الهزيمة الألذ بالنسبة لي، رغم أنني أرى أن اللاعبين كانوا يستحقون التعادل بدون أهداف، لأنهم قدموا مباراة رائعة من ناحية التنظيم الدفاعي".

    وحول إعاقة الحارس الكتالوني فيكتور فالديز له خلال احتفاله بعد المباراة على أرض ملعب كامب نو أشار المدرب البرتغالي "للأسف من اعتاد الفوز لا يعرف كيف يخسر، وفالديز ظن أنني أحتفل بالفوز بشكل خاطيء أمام الجماهير، ولكني كنت أحتفل مع جماهير إنتر التي أشرت إليها بيدي".

    ويواجه إنتر ميلان نظيره بايرن ميونخ الألماني يوم 22 مايو المقبل في سانتياجو برنابيو في نهائي دوري الأبطال.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 11:38 pm