علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الاتحاد يودع دوري أبطال آسيا بعد خسارته من ذوب اهن أصفهان

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    الاتحاد يودع دوري أبطال آسيا بعد خسارته من ذوب اهن أصفهان

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الخميس أبريل 29, 2010 6:45 pm

    ودع اتحاد جدة بطولة دوري أبطال آسيا مبكرا بعد خسارته أمام نظيره الإيراني ذوب اهن أصفهان بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما بأصفهان ضمن الجولة الأخيرة لدوري المجموعات.

    وتوقف رصيد العميد عند 8 نقاط فقط ليصبح ثالثا خلف ذوب اهن المتصدر برصيد 13 نقطة، فيما حل بونيودكور الاوزبكي ثانيا برصيد 10 نقاط عقب فوزه في الجولة ذاتها علي الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف لهدف ليتأهل الإيراني والاوزبكي لدور الستة عشر.

    وكان لزاما علي الاتحاد الفوز فقط من اجل ضمان إكمال المشوار إلي دور الستة عشر.

    وقدم الاتحاد مباراة متوسطة المستوي وأهدر فرصا لا تضيع علي الرغم من قلتها، وان كانت هجمات أصحاب الأرض تميزت بالتركيز وكاد يتقدم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة تصدي لها القائم الاتحادي.

    وفي الشوط الثاني غلبت العشوائية علي أداء الاتحاد، وتمكن ذوب اهن من التقدم في الدقيقة 50 عن طريق محمد رضا خالاتبري الذي استغل خطأ دفاعي قاتل وسجل من انفراد.

    وعقب الهدف، ضغط الاتحاد، وضاعت فرصا بالجملة من طلال المشعل وبعده رأسية المنتشري وأخيرا اخرج المدافع الإيراني كرة من علي خط المرمي في الدقيقة 70 قبل أن تحتضن الشباك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:40 pm