علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    الهلال رئاسة وجماهير يساندون الشباب أمام باختاكور

    شاطر

    s429012073
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010

    الهلال رئاسة وجماهير يساندون الشباب أمام باختاكور

    مُساهمة  s429012073 في الثلاثاء أبريل 27, 2010 11:06 am

    اعتبر رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد انتهج اسلوب حميد يجب أن يحذو حذوها رؤساء الأندية السعودية، والرياضيون، وذلك عقب إعلانه بأنه سيكون أول الحاضرين في الملعب لمباراة الشباب وباختاكور الأوزبكي مساء اليوم في استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة السادسة لحساب المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2010.
    وقال البلطان: « من يعرف شخصية الأمير عبدالرحمن بن مساعد لا يمكن أن يفاجأ بمثل هذه البادرة الطيبة من سموه، فقد أعلن وقوفه الشخصي معنا، وقبلها وجه رابطة مشجعي نادي الهلال بالوقوف صفا إلى صف مع الجماهير الشبابية للمرة الثانية لمؤازرة الشباب ممثل الوطن في الاستحقاق الأسيوي». وأعلن رئيس نادي الشباب بدوره عن وقوفه الشخصي، ورابطة مشجعي نادي الشباب، وجميع الشبابيين في دعم، ومؤازرة فريق الهلال في مباراته في دور الـ16 من البطولة الآسيوية التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
    وأضاف: « إن ما فعله الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال ليس بغريب على أصحاب السمو الأمراء، وأخلاق السمو الرياضي، والإنساني الرفيع، والأخلاق الرياضية الطيبة لجميع المنتسبين للمجتمع الرياضي الذي هو جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع السعودي».
    وأكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان انه سعيد لوجود شخصية مثل الأمير عبدالرحمن بن مساعد التي شكلت إضافة نوعية مهمة للوسط الرياضي من خلال تعاملاته، ومبادراته. من جهة ثانية امتدح البلطان وقفة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن تركي الداعمة، والمتمثلة بشراء سموه لتذاكر دخول الدرجة الموحدة للقاء فريق الشباب أمام نظيره باختكور الأوزبكي، وقال: مبادرة سموه غير مستغربة، فلقد عودنا على الوقوف، والدعم للإدارة في السراء، والضراء، وهو من أكثر أعضاء الشرف وقوفا مع الإدارة ماديا، ومعنويا، وإن شاء الله سيكون التأهل إلى الدور الثاني هديتنا له، ولأصحاب السمو الملكي الأمراء، وأصحاب السعادة أعضاء شرف النادي». وأشار البلطان إلى أن فريقه بات جاهزا فنيا، ومعنويا لخوض مباراة اليوم أمام بختاكور.
    وقال: « إن انتصار الشباب اليوم سيكون انتصارا لرياضة الوطن فهو سيزيد من نسبة التواجد السعودي في الدور الثاني للبطولة الآسيوية، ومن حظوظ الأندية السعودية فيها»، متمنيا كل التوفيق لفريقي الهلال، والاتحاد في بلوغ الأدوار المتقدمة إلى جانب الشباب في البطولة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:33 pm