علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    3 يثيرون المخاوف في الشباب

    شاطر

    s429012073
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010

    3 يثيرون المخاوف في الشباب

    مُساهمة  s429012073 في الثلاثاء أبريل 27, 2010 10:49 am

    لم يكمل المحترف الليبي طارق التائب التمرينات مع لاعبي فريقه الشباب في إطارالتحضيرات لمواجهة فريق باختاكور الأوزبكي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، حيث خرج في منتصف تدريبات الأمس بداعي الإرهاق، فيما لحق به المدافع نايف القاضي والمهاجم عبد العزيز السعران بداعي الإصابة وقام مدلك النادي بتفكيك عضلات اللاعبين الثلاثة.
    واختتم فريق الشباب تحضيراته لمباراته أمام الفريق الاوزبكي على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض وسط مشاركه جميع اللاعبين ما عدا المدافع سند شراحيلي، وكان المدرب البرازيلي إدقار بريرا قد قام بتقسيم اللاعبين لمجموعتين الأولى تمثل المهاجمين والمدافعين الأساسيين، فيما تشمل الثانية اللاعبين البدلاء.
    وتدربت المجموعة الأولى على اقتناص الكرات العرضية من قبل المهاجمين وتخليصها من قبل المدافعين تحسباً للهجوم الفريق الأوزبكي من الأطراف. يذكر أن الحارس حسين شيعان أبدى جاهزية كبيرة لخوض المواجهة المرتقبة من خلال التدريبات الخاصة التي أجراها مع مدرب الحراس، حيث سيغيب وليد عبد الله لحصوله على إنذارين.
    من جانبٍ آخر قدم رئيس نادي الشباب خالد البلطان شكره وتقديره لرئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي الذي كلف رابطه جمهور الاتحاد في الرياض بمسانده فريق الشباب في مهمته الوطنيه.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 12:54 pm