علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    مدربا الأردن وسوريا: القرعة متوازنة ولا مشكلة في وقوعنا بين السعودية واليابان

    شاطر

    s429012073
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010

    مدربا الأردن وسوريا: القرعة متوازنة ولا مشكلة في وقوعنا بين السعودية واليابان

    مُساهمة  s429012073 في الأحد أبريل 25, 2010 11:19 am

    أكد العراقي عدنان حمد مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم أنه واثق من قدرة فريقه على تقديم مستوى جيد وتحقيق مفاجآت في البطولة الآسيوية. وأوقعت القرعة المنتخب الأردني في المجموعة الثانية إلى جانب السعودية واليابان وسوريا، وأوضح حمد: تمنيت ألا أواجه منتخب العراق وألا يتواجد المنتخبان في مجموعة واحدة، وهو ما حدث بالفعل.
    وأضاف: مجموعتنا بالفعل صعبة مثل كل المجموعات، وإذا لم نقع مع السعودية سنتقابل مع غيرها، وجميع المنتخبات المتأهلة إلى النهائيات قوية.. مجموعتنا صعبة لأنها تضم منتخبات قوية مثل المنتخبين السعودي والياباني وهما الأقوى على المستوى الآسيوي. وقال: أعتقد أن جميع المجموعات متكافئة من ناحية القوة، والمفاجآت ممكنة، ونحن نتطلع لتقديم مستوى تنافسي، حيث إن المنتخب الأردني قدم مستوى جيدا ليحجز بطاقة التأهل للنهائيات، واللاعبون متحمسون لتجاوز الدور الأول.
    وأوضح حمد: نحن على معرفة بأسلوب لعب سوريا والسعودية، أما اليابان فهي تمثل تحديًا مختلفًا بالنسبة لنا ولكن كل شيء ممكن في كرة القدم ونحن قادرون على تحقيق مفاجأة أو اثنتين في البطولة. وكشف مدرب المنتخب الأردني: لا شك بأننا سنسعى إلى تجهيز المنتخب من أجل أن يظهر في أفضل مستوى بالبطولة، ولتقديم عروض قوية خلال النهائيات، وسيتم وضع برنامج متكامل ليكون المنتخب جاهزًا بقوة لهذه البطولة. وتشمل خطة إعداد المنتخب الأردني العديد من المحطات الإعدادية، ومنها بطولة غرب آسيا السادسة في الأردن خلال الفترة من 24 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، حيث ستشارك فيها سوريا، وربما السعودية أيضا، وتسبقها دورة رباعية في أربيل بمشاركة العراق والإمارات وفلسطين، كما يخوض المنتخب الأردني مباريات الدور التمهيدي في تصفيات كأس العالم 2014 التي تنطلق في شهر أكتوبر المقبل.
    من جانبه، أكد مدرب المنتخب السوري لكرة القدم فجر إبراهيم أنه غير قلق من نتيجة القرعة الآسيوية التي أوقعت منتخب بلاده في المجموعة الثانية إلى جانب السعودية واليابان (3 ألقاب لكل منهما) والأردن، وسيبدأ مشواره ضد نظيره السعودي، وصيف بطل النسخة السابقة.
    وقال المدرب السوري: “أنا مرتاح لأن القرعة متوازنة.. سنعمل على وضع خطة إعداد متكاملة نلعب خلالها وديًا مع منتخبات خليجية عدة، وربما مع أستراليا”.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 12:41 pm