علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    ابن همام: القرعة متكافئة.. والفرص متساوية

    شاطر

    s429012073
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 150
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010

    ابن همام: القرعة متكافئة.. والفرص متساوية

    مُساهمة  s429012073 في الأحد أبريل 25, 2010 11:09 am

    اعتبر القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرعة نهائيات كأس آسيا 2011 في قطر بأنها جاءت مميزة لأن جميع المجموعات جاءت متكافئة.
    جاء ذلك خلال تصريح ابن همام لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الإنترنت عقب سحب القرعة يوم أمس الأول الجمعة في صالة أسباير دوم بالعاصمة القطرية الدوحة.
    وقال ابن همام: بصراحة يبدو أنه لا يوجد أي منتخب ضمن التأهل للدور ربع النهائي، حيث يجب عليهم بذل جهد كبير من أجل تحقيق ذلك.
    وأضاف: أنا مقتنع أن هذه البطولة ستكون قوية وعلى أعلى مستوى لأن الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تقوم بعمل كبير من أجل تطوير منتخباتها الوطنية.
    وقبل ذلك تحدث ابن همام خلال حفل سحب القرعة، حيث أكد أن فوز العراق بلقب البطولة عام 2007 شكل علامة فارقة في تاريخ كرة القدم الآسيوية، وأوضح: فوز العراق عام 2007 أعاد تشكيل كرة القدم الآسيوية بصورة غير مسبوقة، حيث لم يعد مكان القوى التقليدية من الشرق أو الغرب مضمونًا.. المنتخبات الجديدة تمتلك الطموح والتعطش من أجل النجاح وهذا الأمر جيد بالنسبة للجماهير.
    وحول الدولة المضيفة قطر، قال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: من خلال التنوع السكاني والثقافة المميزة في مدينة الدوحة، فقد باتت المدينة تشكل موطنًا ثانيًا لمعظم المنتخبات المشاركة التي ستلعب هنا.
    وختم بالقول: حب وعشق كرة القدم في بلدي سيضمن للجميع أن هذه النهائيات ستكون واحدة من أفضل البطولات على الإطلاق.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:54 am