علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    روبن "الساحر" يمنح بايرن فوزا على ليون في نصف نهائي دوري الأبطال

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    روبن "الساحر" يمنح بايرن فوزا على ليون في نصف نهائي دوري الأبطال

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الخميس أبريل 22, 2010 7:05 am

    أحرز ارين روبن هدفا وحيدا فاز به فريق بايرن ميونخ الألماني على ضيفه ليون الفرنسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

    وستقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء في فرنسا، ويكفي الفريق البافاري التعادل بأي نتيجة للتأهل إلى المباراة النهائية، فيما يتعين على الفريق الفرنسي الفوز بفارق هدفين لإقصاء العملاق البافاري.

    بدأ الفريق البافاري المباراة بقوة، وحاول الضغط على ضيفه لإحراز هدف مبكر.

    وبالفعل شن أصحاب الأرض هجمات خطيرة كادت أن تؤدي إلى هدف في الدقيقة 13 حيث سدد باستيان شفاينشتايجر رأسية من مسافة قريبة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس لوريس.

    واستمرت المحاولات الألمانية ولكن هذه المرة عن طريق النجم الفرنسي فرانك ريبيري الذي توغل في الدفاعات الفرنسية وسدد بقوة بجوار مرمى الفريق الزائر.

    وأضاع الدولي الكرواتي اوليتش فرصة محققة لوضع الفريق البافاري في المقدمة عندما تلقى الهولندي ارين روبن كرة ومهدها إليه إلا أن الأخير سدد برعونة أعلى مرمى ليون.

    طرد ريبيري

    وتعرض أصحاب الأرض لضربة موجعة بعدما قام الحكم الإيطالي روبرتو روزيتي بطرد اللاعب فرانك ريبيري بمنحه بطاقة حمراء مباشرة لتدخله العنيف ضد ليساندرو لوبيز لاعب ليون.

    وأظهرت الإعادة التلفزيونية صحت قرار الحكم الإيطالي في الدقيقة 37 ليكمل أبناء لويس فان جال اللقاء دون صانع الألعاب الدولي

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 12:37 am