علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    جيريتس: مستعدون لمواجهة أي فريق في دور الـ16 ولا اريد لقاء الاتحاد

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    جيريتس: مستعدون لمواجهة أي فريق في دور الـ16 ولا اريد لقاء الاتحاد

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 11:42 pm

    قال البلجيكي إيريك جيريتس المدير الفني للهلال السعودي أنه جاهز لمواجهة أي فريق في دور الـ16 لدوري أبطال اسيا، مشيراً إلى أن مواجهة اتحاد جدة لن تكون جيدة للكرة السعودية حال حدوثها.

    وأعرب جيريتس عن استيائه بسبب قيام فريق السد بارتكاب اخطاء كبيرة وتهجمات على لاعبي الهلال على مدار أحداث المباراة، مما أدى لتوقف المباراة وظهور اللقاء بشكل غير جيد مما ادى لرد فعل عصبي منه وطرده.

    وتطرق المدرب للحديث عن هوية الفريق الذي سيواجه الهلال في دور الـ16 مشيراً إلى أن لقاء الاتحاد لن تخدم الكرة السعودية حال حدوثها.

    وتابع: "أتمنى أن اقرأ في صحف الأربعاء اراء تشجب الخشونة التي تسببت في خروج عبدالله الزوري مصاباً في الركبة".

    ومن المنتظر أن يخضع الزوري لفحوصات طبية للاطمئنان على إصابته بكدمة في الركبة.

    مدرب السد يهنأ فريقه

    من جانبه أشاد الروماني أولاريو كوزمين مدرب السد بأداء فريقه أمام الهلال، واصفاً المباراة بانها كانت تكتيكية وممتعة من الدرجة الأولى.

    واعترف كوزمين بأن الهلال سيطر على احداث المباراة، فيما حاول فريقه تطبيق الهجوم المرتد على مرمى الزعيم من أجل احراز هدف لكن ذلك لم يحدث.

    وتابع: "الهلال لم يكن في يومه لا سيما وأنه خاض موسم طويلاً وصعباً وكان في حاجة لحسم تأهله للأدوار المتقدمة في دوري أبطال آسيا الذي اتوقع أن يكون الهلال منافساً كبيراً على لقبه".

    وأكمل: ""لا أعرف ماذا أقول عن جماهير الهلال منذ أن دخلت أرضية الملعب وأنا أسمع اسمي يتردد ولم أستطع المقاومة حتى دمعت عيناي، أنا أحب الجماهير الهلالية كما تحبني وأتمنى أن تحقق جميع أحلامها ".

    وتأهل الهلال للدور ثمن النهائي من الأسيوية بعد ضمانه صدارة المجموعة الرابعة بـ11 نقطة من خمس جولات بينما يأتي السد ثانياً بسبع نقاط ثم مس كرمان الإيراني بست نقاط وأهلي دبي الإماراتي في ذيل الجدول باربع نقاط.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:26 pm