علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    حمدان بن محمد للاعبي الشباب: أثق في قدرتكم على الفوز بالكأس

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    حمدان بن محمد للاعبي الشباب: أثق في قدرتكم على الفوز بالكأس

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 10:57 pm

    قام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي رئيس المكتب التنفيذي، بزيارة مساء الجمعة إلى نادي الشباب، والاجتماع مع لاعبوا الفريق الأول عقب أنتهاء تدريبهم.

    وكان في إنتظار سموه، سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد أل مكتوم نائب رئيس نادي الشاباب وسامي القمزي رئيس مجلس الإدارة وكل اعضاء المجلس، والجهازين الفني والإداري للفريق بقيادة بوناميجو مدرب الفريق.

    وجاءت زيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد، من أجل تحفيز اللاعبين قبل المواجهة الهامة والمرتقبة للفريق أمام الإمارات الاثنين في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، والذي يقام على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

    وبرغم عدم وجود صفة مباشرة تربط سمو ولي العهد بنادي الشباب، إلا أن موقعه كرئيس مجلس دبي الرياضي، حملته مسئولية الوقوف خلف الفريق ومؤازرته لا سيما وأنه يمثل إمارة دبي في الكأس، والفوز باللقب، سوف ينسب لأندية دبي بشكل عام.

    وعقد ولي العهد اجتماعا مع اللاعبين في أرض الملعب، وتحدث معهم حول اللقاء وصعوبته، وطالبهم ببذل قصاري جهدهم من أجل التتويج باللقب وعدم خروجه من إمارة دبي، وحذر اللاعبون من التهاون أمام منافسهم، خاصة وأنه يحمل نفس طموح الفوز وأعتلاء منصة التتويج كأنجاز تاريخي.

    وقال سمو ولي العهد موجهاً كلامه للاعبي الشباب "اثق في قدراتكم تماماً وأعلم أن الفوز سيكون من نصيبكم، لأنكم الطرف الأفضل والأكثر خبرة وإمكانات، ومن الطبيعي أن يكون الفوز في أنتظاركم في النهاية، شرط أن تلعبوا حتى أخر دقيقة من عمر المباراة. وهو ما جعل اللاعبون يتعاهدون مع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد أل مكتوم ولي عهد دبي، على بذل قصاري جهدهم في اللقاء والسعي نحو الفوز والتتويج بلقب الكأس لأهدائه لسموه في النهاية."

    وعلى الجانب الأخر تتواصل تدريبات الفريق على قدم وساق، ووسط حالة أستنفار من جميع أعضاء الجهاز الفني بقيادة بوناميجو، الذي سعى خلال الفترة الماضية إلى تحفيز لاعبيه من خلال الشحن المعنوي.

    وشهدت تدريبات الفريق حالة من التفاؤل الحذر لا سيما مع اقتراب موعد المباراة، وكان الأداء القوي للاعبين في التدريبات هو مصدر التفاؤل، مع اكتمال الصفوف. وأصبح هناك سباق حميم بين كل اللاعبون من أجل حجز مكانهم في التشكيلة الأساسية للمباراة، وهو ما أسعد الجهاز الفني الذي أصبحت كل الأوراق في يده لاختيار ما يناسبه منهم.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 3:49 am