علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    جماهير الريال "غاضبة" من كاكا وتتهمه بالـ"تخاذل"

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    جماهير الريال "غاضبة" من كاكا وتتهمه بالـ"تخاذل"

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 10:42 pm

    ذكرت تقارير اخبارية صادرة الأربعاء أن صبر جماهير ريال مدريد بدأ ينفذ بخصوص إصابة لاعب الوسط البرازيلي كاكا ، حيث اتهمته بالتخاذل وعدم رغبته في خدمة الريال والاحتفاظ بكامل طاقته لمنتخب بلاده في كأس العالم 2010.

    وقالت صحيفة (آس) الإسبانية أن جماهير النادي الملكي ، على الرغم من تقليص الفارق مع برشلونة إلى نقطة واحدة في الليجا، إلا أنها "كشرت عن أنيابها" لكاكا.

    وأجرت الصحيفة بحثا في عدد من منتديات مشجعي مدريد الكبرى على شبكة الإنترنت حيث وجدت أن أغلب المستخدمين وجهوا أصابع الاتهام إلى اللاعب البرازيلي.

    وجاء في أحد المشاركات "سترونه يلعب في جنوب أفريقيا بمستواه المعتاد ، إنه يستعد للمونديال على حساب النادي الذي يدفع له راتبه أنه أمر مخجل.. فلتعود إلى إي سي ميلان يا كاكا".

    ومن ضمن العوامل التي زادت من حدة غضب جماهير الريال ، مشاركة كاكا في عدد من الحملات الدعائية المونديالية لمنتخب راقصي السامبا ، بالتزامن مع كفاح زملائه في النادي من أجل تحقيق الليجا.

    وقال أحد الجماهير في مشاركة أخرى "أراهن على أنه سيلعب مع البرازيل في المونديال دون الشعور بأي ألم أو البخل في تقديم أي جهد".

    ويغيب كاكا عن الملاعب منذ 10 مارس الماضي بسبب اصابته بفتاق الرياضيين ، وهو الأمر الذي دفع أحد أعضاء المنتديات المدريدية المتعصبين إلى وصفه بـ"سيد الفتاق".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 3:51 am