علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    عرض 16% من أسهم ارسنال للبيع

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    عرض 16% من أسهم ارسنال للبيع

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 10:17 pm

    قررت واحدة من اكبر حملة الأسهم في ارسنال بيع حصتها في النادي الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الاثنين مما يزيد من احتمال تقدم جهات بعروض للاستحواذ على النادي الواقع في شمال لندن.

    وقال شخص على اطلاع بالموقف لرويترز ان نينا براسيويل سميث طلبت خلال الايام القليلة الماضية من شركة بلاكستون للاستثمار البحث عن مشتر لحصتها التي تبلغ تقريبا 16 في المئة من أسهم النادي.

    وقد يكون لقرار براسيويل سميث بيع حصتها أهمية كبرى لدى اثنين من كبار المستثمرين وهما شركة كروينكه سبورتس انتربرايزس وشركة رد اند وايت هولدينجز وهو ما يحتمل ان يؤدي الى عرض للسيطرة على النادي.

    وتمتلك شركة كروينكه الامريكية التي تستثمر في مجالي الرياضة والعقارات 29.28 في المئة من اسهم النادي وهو اقل بقليل من نسبة 30 في المئة التي تلزمها بالتقدم بعرض استحواذ اجباري. ويمتلك الملياردير الاوزبكي المولد اليشير عثمانوف 26.29 في المئة من اسهم النادي عن طريق شركة الاستثمار الخاصة به وهي شركة رد اند وايت للاستثمار.

    وكان ايفان جازيديس الرئيس التنفيذي لأرسنال قال في يناير كانون الثاني الماضي انه لا يتوقع اي صفقات استحواذ على الرغم من زيادة اهتمام كروينكه بشراء النادي. ورفضت مجموعة بلاكستون التعليق.

    وذكر موقع ارسنال على الانترنت ان براسيويل سميث تمتلك 15.9 في المئة من شركة ارسنال هولدينجز وذلك حتى اليوم 12 ابريل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 4:37 pm