علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    ويجان يلقن ارسنال درسا قاسيا ويهز شباكه 3 مرات في 10 دقائق..

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    ويجان يلقن ارسنال درسا قاسيا ويهز شباكه 3 مرات في 10 دقائق..

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 9:52 pm

    لقن فريق ويجان ضيفه ارسنال في فنون الكرة وهزمه في 10 دقائق بنتيجة 3-2 في مباراة من الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز مساء السبت.

    فالبرغم من تقدم الجنرز بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 80، نجح اللاتيكس في إحراز 3 أهداف في الدقائق العشر الأخيرة ليقهر الفريق اللندني ويحرمه تماما من المنافسة على لقب الدوري.

    تجمد رصيد ارسنال عند النقطة 71 حيث مني بالهزيمة الثانية على التوالي، فيما ارتفع رصيد ويجان عند 35 نقطة ليبتعد عن المراكز المهددة بالهبوط ويحتل المرتبة الخامسة عشرة.

    تقدم ارسنال أولا عن طريق اللاعب الشاب ثيو والكوت في الدقيقة 41. وضاعف المدافع الفرنسي ميكائيل سيلفستر لشباب ارسنال فينجر برأسية في الدقيقة 48.

    سرحان المدفعجية وسذاجة فابيانسكي

    ولم يتعلم لاعبو ارسنال من أخطائهم السابقة من حيث استقبال شباكهم أهدافا في الدقائق الأخيرة، بل وساعدهم في ذلك سذاجة الحارس لوكاس فابيانسكي الذي تسبب في هدفين على الأقل.

    قبل بن واطسون النتيجة أولا لويجان في الدقيقة 80 بتسديدة فشل الحارس البولندي في التعامل معها.

    وأهدى حارس ارسنال التعادل لأصحاب الأرض عندما سقطت الكرة منه عند ارتقائه لالتقاط الكرة من ضرة ركنية ليسددها تيتوس برامبل في الشباك في الدقيقة 89.

    وأحرز ارن زوبيا هدفا رائعا عندما راوغ جايل كليتشي وسدد يسارية قوية شاهدها فابيانسكي وهي تخترق شباكه دون أن يتحرك في الدقيقة 91.

    وفي مباراة أخرى في اليوم نفسه، تغلب فريق استون فيلا على فريق بورتسموث بهدفين لهدف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 5:50 pm