علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    جوارديولا: نسعى للفوز بالليجا الإسبانية أكثر من التتويج بدوري الأبطال

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    جوارديولا: نسعى للفوز بالليجا الإسبانية أكثر من التتويج بدوري الأبطال

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 8:43 pm

    شدد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني السبت على أن هدف الفريق هذا الموسم هو التتويج بالدوري المحلي وليس بدوري الأبطال.

    وقال جواريدولا في مؤتمر صحفي: "هدفنا هذا العام ليس الفوز مرة أخرى بدوري الأبطال وإنما الليجا فهي أهم من البطولة الأولى. لا توجد أولوية لشيء ما ، ولكن من المستحيل أن نصل لنهائي دوري الأبطال لو لم تكن هناك سخونة في الدوري".

    ويرغب جوارديولا وراء هذه التصريحات في جعل لاعبيه يركزون في مباراة ريال سرقسطة الأحد في الأسبوع الـ27 من الدوري المحلي ، بعد قرعة دوري الأبطال التي أسفرت عن وقوع البرسا في مواجهة أمام أرسنال الإنجليزي في دور الثمانية للبطولة القارية.

    وأبرز المدرب أهمية لقاء سرقسطة الذي يقدم عروضا جيدة مؤخرا والحالة النفسية المرتفعة له منذ تولي المدير الفني الجديد خوسيه أورليو جاي مسئوليته.

    ووصل تركيز جوارديولا على هذه المباراة لدرجة أنه أعطاها صفة "كلاسيكو" حيث قال: "هذا اللقاء يعد كلاسيكو بالنسبة لنا فسرقسطة من أقوى فرق الليجا وسيكون منافسا صعبا".


    وأثنى على الفريق المنافس مشيرا إلى أهمية تمكنه من البقاء في الليجا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 4:13 am