علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    صحيفة بريطانية: فيرجسون يريد مويس خلفا له في قيادة مانشستر

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    صحيفة بريطانية: فيرجسون يريد مويس خلفا له في قيادة مانشستر

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 7:58 pm

    ذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية الاربعاء ان السير اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي يرغب أن يخلفه في منصبه الاسكتلندي ديفيد مويس مدرب إيفرتون عندما يتقاعد من الإشراف على بطل انجلترا في نهاية الموسم المقبل.

    ويعتبر فيرجوسون (68 عاما) من المدربين الاسطوريين في تاريخ بريطانيا ، الى جانب بيل شانكلي ، بوب بايسلي ، مات بازبي ، ألف رامسي وبراين كلاف ، بعد قيادته الشياطين الحمر الى لقب الدوري 11 مرة ، لقب الكاس 9 مرات ، دوري أبطال أوروبا مرتين وكأس الكؤوس الأوروبية مرة واحدة.

    ومن الأسماء المرشحة بقوة لخلافة فيرجسون إضافة الى مويس ، البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي الإيطالي والفرنسي لوران بلان مدرب بوردو.

    من جهته يشرف مويس (46 عاما) على ايفرتون منذ عام 2002 ، وهو يحقق نتائج طيبة مقارنة مع الامكانات الهائلة التي تملكها الفرق الكبرى. وهو حاليا المدرب الثالث في انجلترا بعد فيرجسون والفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال الذي يشرف على فريق واحد لأكثر من ثماني سنوات.

    وقاد مويس ايفرتون الى نهائي كأس انجلترا العام الماضي والى المركز الرابع في الدوري عام 2005 ، ورفعه الى اندية المقدمة في البرميير ليج.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 10:27 am