علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    تقرير..روبين ساحر بايرن الجديد الذي يخرس أصحاب الأرض..

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    تقرير..روبين ساحر بايرن الجديد الذي يخرس أصحاب الأرض..

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 7:54 pm

    لم يكن هدف الجناح الهولندي الطائر أرين روبين لاعب بايرن ميونخ في مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعبه أولد ترافولد هو الأول من نوعه بالنسبة لتلك الأهداف التي يسجلها في مرمى أصحاب الأرض ويصعد معها بالبافاري لقمة أخرى.

    وسجل روبين أهداف حاسمة كثيرة للبافاري هذا الموسم أوروبياً ومحلياً كان لها الدور الكبير في صعود بايرن ميونخ لربع النهائي ثم لنصف النهائي الأوروبي بالإضافة لهدفه في مرمى شالكة في نصف نهائي كأس ألمانيا.

    وانتقل روبين للبايرن مع مطلع الموسم الجديد قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني الذي استغنى عن عدد من نجومه وكان على رأسهم: روبين ومواطنه ويسلي شنايدر الذي ارتدى قميص إنترناسيونالي الإيطالي.

    وتألق الدولي الهولندي منذ أول مباراة له مع الفريق البافاري عندما سجل هدفين من صناعة الفرنسي فرانك ريبيري في مرمى فولفسبورج حامل لقب البوندزليجا.

    البوندزليجا

    وسجل روبين عشرة أهداف للبافاري في الدوري الألماني الممتاز منذ المشاركة الأولى له مع العملاق وفاز الفريق في كل المباريات التي سجل فيها الهولندي الموهوب.

    وأعاد روبين بايرن من الخسارة أمام فرايبورج في الجولة رقم 26 من البوندزليجا ومنحه ثلاثة نقاط غالية عندما تعادل قبل 14 دقيقة من النهاية قبل أن يحصل على ركلة جزاء سددها ليعلن فوز البافاري قبل سبع دقائق من النهاية.

    وتألق روبين في ملعب فيردر بريمن فيسيرشتاديون في الجولة التاسعة عشر من البطولة الألمانية عندما سدد ركلة حرة من على الجهة اليمنى مرت في أقصى الزاوية اليمنى لحارس بريمن معلنة عن فوز غالي جداً في مسيرة البافاري نحو قمة الدوري.

    وسجل روبين هدف التقدم للبايرن أمام بورسيا دورتموند في المباراة التي شهدت تألق المهاجم المصري محمد زيدان ووضعه دورتموند في المقدمة بعد خمس دقائق في أليانز أرينا.

    وابتعد روبين عن المشاركة الأساسية مع البافاري في أخر ثلاث مباريات في الدوري والتي شهدت خسارتين للبايرن وفوز هام على شالكة، حيث كان المدير الفني لويس فان جال يحضره لمواجهة مانشستر يونايتد.

    كأس ألمانيا

    ولم يسجل روبين إلا هدفين للبايرن خلال مسابقة كأس ألمانيا وذلك في مرمى فيورث في ربع النهائي عندما سحق البايرن فريق الدرجة الثانية بسداسية مقابل هدفين وكان توقيع روبين من ركلة جزاء بعد 12 دقيقة من الشوط الثاني وهو هدف تعديل النتيجة قبل أن يسجل الفريق رباعية بعد ذلك.

    وكانت اللحظة الأكثر روعة لروبين هذا الموسم مع البايرن في الدقيقة 112 وفي الشوط الإضافي الثاني لمباراة شالكة في نصف نهائي كأس ألمانيا عندما أسكت جماهير ملعب فيليبس أرينا.

    واخترق روبين دفاعات الفريق الملكي من قبل منتصف الملعب من على الطرف الأيمن حتى تجاوز الجميع ليجد نفسه في وجه حارس المرمى ويحرز هدف صعد به لنهائي كأس ألمانيا.

    دوري الأبطال

    أحرز نجم ريال مدريد السابق ثلاثة أهداف للبايرن في دوري الأبطال وجاءت جميعها خلال مرحلتي ثمن وربع النهائي في مرمى فيورنتينا ومانشستر يونايتد وهي الأهداف التي وضعت البايرن في مربع الذهب.

    وسجل روبين من ركلة جزاء هدف البايرن الأول في مرمى الفيولا على ملعب أليانز أرينا بعد أن نال ركلة جزاء ليضع البافاري في المقدمة قبل أن يسجل ميروسلاف كلوزة هدف الفوز في الوقت الضائع.

    وتأخر البايرن أمام الفيولا في فلورنسا إلا أن روبين أبى الخروج من ثمن النهائي الأوروبي كما حدث له في السنوات الأخيرة بقميص الريال وسدد صاروخ في المقص الأيمن لم يقدر الحارس على الوقوف أمامها لنرى البايرن في ربع النهائي.

    عندما تقدم المان يونايتد بثلاثية بعد 41 دقيقة في ملعب أولد ترافولد على البافاري لم يتوقع أحد أن يعود البافاري في ظل نوم عميق من الهجوم البافاري.

    وجاء طرد اللاعب الشاب رفائيل دا سيلفا ليفتح الأبواب للبايرن الذي سيطر تماماً على اللقاء وبالفعل قام روبين بدور المنقذ الذي تعود عليه بقميص البافاري ولعب كرة على الطائر مرت في مرمى مواطنه إدون فان دير سار ليخرج المان ويصعد بايرن بفضل روبين

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:58 am