علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    فان جال: بايرن بإمكانه الفوز على برشلونة

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    فان جال: بايرن بإمكانه الفوز على برشلونة

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 7:52 pm

    يرى الهولندي لويس فان جال مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني أن باستطاعة الفريق البافاري أن يفوز على برشلونة الإسباني في حال وصل الفريقان إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    وكان بايرن ميونيخ حجز الأربعاء بطاقته إلى نصف نهائي المسابقة الأوروبية العريقة على حساب مانشستر يونايتد بعدما تخلف بثلاثية نظيفة في إياب ربع النهائي قبل أن ينهي المباراة خاسراً 2-3، وهي النتيجة التي سمحت له بالتواجد في دور الأربعة للمرة الاولى منذ 2001 وذلك لأنه فاز ذهاباً (2-1).

    أما برشلونة فوصل إلى دور الأربعة بعدما استعرض أمام آرسنال الإنجليزي وفاز عليه إياباً (4-1) بفضل رباعية لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل (2-2).

    وقال فان جال في تصريح لصحيفة "بيلد دايلي" الصادرة يوم الجمعة "النهائي ضد برشلونة سيكون أمراً جميلاً جداً، من أصل 10 مباريات (ضد برشلونة) قد نخسر في تسع، لكننا نبحث عن تلك المباراة التي سنفوز بها"، مضيفاً: "أعتقد أنه بإمكاننا الفوز على أي فريق في مباراة واحدة".

    لكن على فان جال ورجاله أن يتخطوا أولاً خصمهم المقبل ليون الفرنسي قبل التفكير ببطل 2009، وسيجدد النادي البافاري الموعد مع منافسه الفرنسي بعد أن واجهه الموسم الماضي في دور المجموعات حين تعادل مع الأخير ذهاباً في ميونيخ (1-1) قبل آن يفوز عليه إياباً (3-2).

    والتقى الفريقان الألماني والفرنسي في مناسبتين أخريين ضمن هذه المسابقة موسم 2000-2001 في الدور الثاني الذي كان يقام بنظام المجموعات، ففاز بايرن ذهاباً (1-صفر) وخسر إياباً (صفر-3) دون أن يحرمه ذلك من مواصلة المشوار والفوز باللقب على حساب فالنسيا الإسباني بركلات الترجيح، وموسم 2002-2003 في الدور الأول حين فاز ليون ذهاباً في ميونيخ (2-1) قبل أن يتعادلا إياباً (1-1).

    ورأى نجم بايرن ميونيخ الفرنسي فرانك ريبيري أن فريقه يملك فرصة جيدة لتخطي عقبة مواطنه ليون ومواجهة برشلونة أو إنترناسيونالي الإيطالي في النهائي الذي يحتضنه ملعب "سانتياجو برنابيو" الخاص بريال مدريد الإسباني في 22 مايو المقبل.

    وسيستقبل بايرن مباراة الذهاب على ملعبه "أليانز أرينا" الأربعاء المقبل، قبل أن يسافر إلى ليون للقاء الإياب في 27 الشهر الحالي، على أن تقام مباراة الذهاب في المواجهة الثانية ضمن دور الأربعة على ملعب "جوزيبي مياتزا" الثلاثاء المقبل قبل أن يحتضن ملعب "كامب نو" لقاء الإياب بعد ثمانية أيام.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 10:19 pm