علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    "الحجوزات" تقلق الشبابيين قبل ملاقاة الاتحاد

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    "الحجوزات" تقلق الشبابيين قبل ملاقاة الاتحاد

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 7:25 pm

    أطلت مشكلة الحجوزات برأسها من جديد على فريق الشباب الأول لكرة القدم مع اقتراب موعد مباراة الشباب والاتحاد في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال لكرة القدم، حيث أكد خالد المعجل مدير الفريق الشبابي أن فريقه بات يعاني أزمة حقيقية في توفير الحجوزات اللازمة للسفر إلى جدة يوم غد الثلاثاء لملاقاة الاتحاد، وقال: "خاطبنا الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القد لإيجاد حل لهذه المشكلة ".


    وعلى صعيد التدريبات الشبابية يتواصل تدرب الفريق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز مساء اليوم لانشغال ملعب النادي باستضافة مباريات المهرجان الثاني للبراعم الذي يختتم فعالياته غداً.


    وكان المدافعان حسن معاذ، وزيد المولد قد عادا للتدريبات بعد زوال العارض الصحي، وأجرى المدرب البرازيلي إدقار باريرا تقسيمه على الملعب شارك بها اللاعبون، وطبق من خلالها الطريقة التي سينتهجها في لقاء الاتحاد، وركز على المجموعة الأساسية التي سيبدأ بها المباراة.


    على صعيد منفصل وبحضور الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي انطلقت منافسات المهرجان الثاني للبراعم لكرة القدم تحت 14 سنة على ملاعب نادي الشباب بمشاركة 8 أندية وأكاديميات وهي: الشباب والهلال والنصر والنجمة وجامعة الإمام محمد بن سعود والبنه من الخرج وأكاديمية الأندلس والأكاديمية الأوربية.


    وذكر الأمين العام بنادي الشباب عبد الله القريني أن الفرق المشاركة قسمت على مجموعتين، الأولى تضم: الشباب، والهلال، والنصر، وأكاديمية الأندلس، بينما تضم المجموعة الثانية: جامعة الإمام، والنجمة، والأكاديمية الأوروبية، والبنه.


    وتغلب الهلال في المباراة الافتتاحية على الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف، وخسر فريق جامعة الإمام من النجمة بستة أهداف نظيفة، وفاز النصر بهدفين دون رد على الأندلس.


    وقد حضر افتتاح المهرجان عضو لجنة المنتخبات، ومدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فهد المصيبيح، والمستشار الفني في اتحاد الكرة المدرب الوطني ناصر الجوهر، والمدير الفني لمنتخب الشباب خالد القروني، ومساعده المدرب الوطني عمر باخشوين إلى جانب عدد كبير من المدربين الوطنيين

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 4:29 pm