علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    كحيلان: سنقاضي المتسبب في خسارتنا لغالي

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    كحيلان: سنقاضي المتسبب في خسارتنا لغالي

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 7:23 pm

    أعلنت إدارة نادي النصر أنها تعتزم مقاضاة الجهة التي تسببت في خسارة النادي لجهود المصري حسام غالي لاعب خط الوسط لما يقرب من الشهرين بعد أن أكدت لجنة المنشطات في السعودية تعاطي اللاعب مواد منشطة.


    وأكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر في تصريح لموقع CNN بالعربية أن النادي خسر جهود غالي في مرحلة مهمة في البطولات المحلية السعودية، وكذلك في بطولة الأندية الخليجية الـ25 والتي خرج منها النصر أمام فريق الوصل الإماراتي في دور الأربعة، في المباراة التي شهدت أحداثاً مؤسفة.


    وقال الأمير فيصل: "لن نسكت عن حق اللاعب حسام غالي ونادي النصر، وسنقاضي المتسبب عاجلاً أم آجلاً، هذه حقوق نادي النصر، وأنا مسئول عنها أمام الجميع، وهي أمانة يجب أن أحافظ عليها، خسرنا خدمة لاعب مهم مثل حسام غالي في مرحلة حاسمة ومهمة جداً"، متسائلاً: أريد أن أعرف من سيعوضنا عن ذلك.


    وكشف رئيس نادي النصر أن المسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم ما زالوا متعنتين ولم يسمحوا لغالي بالمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام فريق الهلال ضمن مباريات دور الأربعة لكأس الملك للأبطال حتى الآن، بحجة جلسة الاستماع التي أصبح ليس لها موقع من الإعراب بعد أن ثبتت براءته.


    وقال: نحن اليوم بحاجة لخدمات حسام أكثر من أي وقت مضى، ينقصنا عشرة لاعبين، وسنواجه الهلال بفريق أغلب لاعبيه من الفريق الرديف.


    وكانت نتيجة العينة التي أرسلها اللاعب إلى أحد المعامل في ألمانيا، قد أثبتت براءة غالي من تهمة تعاطي المنشطات، بعد أن أثبت معملا تونس وماليزيا إيجابية العينة.


    وكانت لجنة الكشف على المنشطات، التابعة للاتحاد السعودي، قد أدانت غالي بتهمة تناول المنشطات، في التاسع من مارس/ آذار الماضي، في ضوء نتيجة تحليل عينة أُخذت من اللاعب بعد المباراة التي جمعت بين النصر وغريمه الهلال، في ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي، في العاشر من الشهر السابق.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:37 pm