علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    في مباراة شهدت 8 أهداف وطرداً وغضباً على التحكيم الزعيم".. و"العالمي" متعة حتى الرمق الأخير

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    في مباراة شهدت 8 أهداف وطرداً وغضباً على التحكيم الزعيم".. و"العالمي" متعة حتى الرمق الأخير

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأربعاء أبريل 21, 2010 7:15 pm

    أمتع لاعبو فريقي النصر والهلال الجماهير الرياضية على مختلف ميولها بمباراة رائعة، قدما من خلالها أبرز فنون الكرة، في ذهاب دور الأربعة لمسابقة كأس الملك للأبطال، قبل أن يحسمها "الزعيم" بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لفريق النصر.


    الحصة الأولى
    بدأ لاعبو الهلال المباراة مهاجمين، وفرضوا سيطرتهم على وسط الملعب، وتمكنوا من تسجيل 3 أهداف في نصف الساعة الأولى من المباراة.


    وشهدت الدقيقة 7 الهدف الأول لفريق الهلال بعد كرة من حسن العتيبي مررها إلى محمد الشلهوب لنيفيز الذي لعبها لياسر القحطاني من بين المدافعين ليواجه المرمى ويضعها على يمين عبدالله العنزي هدفاً هلالياً أول.


    وفي الدقيقة 23 ينفرد محمد نامي لاعب الهلال بكرة من الجهة اليمنى، يعاق ويتحصل على ركلة جزاء، يلعبها رادوي على يمين العنزي هدفاً هلالياً ثانياً، ولم تمض سوى 4 دقائق حتى تمكن القحطاني من إضافة الهدف الهلالي الثالث بعد خطأ لعبها نيفيز على رأس رادوي الذي هيأها لياسر سددها في المرمى الخالي هدفاً هلالياً ثالثاً.


    لم تشهد الدقائق المتبقية أي خطورة تذكر، حتى أعلن خليل جلال حكم المباراة صافرة نهاية الحصة الأولى.


    الحصة الثانية
    انخفض رتم الفريقين، وظلت الكرة حبيسة لمنطقة الوسط قبل أن يخطف نامي الكرة من أحد لاعبي النصر من منتصف الملعب وينطلق بهجمة هلالية عكسها لويليهامسون الذي سددها ارتدت ليعود نامي ويكملها في المرمى الخالي هدفاً هلالياً رابعاً.


    وفي الوقت الذي توقع الجميع أن المباراة انتهت، يتحصل فريق النصر على خطأ قرب منطقة خط الـ18 نفذها فيكتور فيقاروا قوية في المرمى الهلالي.


    ليبدأ الضغط النصراوي المستمر على مرمى الهلال وسط تساهل من لاعبي الهلال، ومن خطأ يتحصل أحمد الفريدي على البطاقة الحمراء ليلعب الهلال ناقصاً بقية المباراة، ومن أول هجمة يستغل فريق النصر هذا النقص ويتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة ركنية تهيأت على رأس ريان بلال الذي غمزها في المرمى على يمين الحارس الهلالي هدفاً ثانياً.


    وبعد الهدف تبعثرت أوراق لاعبي الهلال وكأنهم يريدون إنهاء المباراة قبل أن يرتكب أسامة هوساوي خطأ فادحاً بإعاقة ريان بلال داخل منطقة الجزاء ليتحصل النصر على ركلة جزاء نفذها فيكتور فيقاروا على يمين العتيبي هدفاً نصراوياً.


    وفي خضم بحث النصر عن هدف التعادل يتمكن فريق الهلال من إعادة الإثارة ونفسه للقاء بهدف رائع من خطأ نفذه الروماني رادوي بقذيفة من منتصف الملعب لم يشاهدها عبدالله العنزي إلا وهي تعانق شباكه.


    أعلن عقبها الحكم خليل جلال صافرة النهاية بفوز هلالي قوامه خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وبات يتوجب النصر حتى يتأهل الفوز في المباراة المقبلة بنتيجة 3- 0.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 8:04 am