علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    اشتعال المنافسة .. والتذاكر حائرة بين زوار ياللاكورة

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    اشتعال المنافسة .. والتذاكر حائرة بين زوار ياللاكورة

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأحد أبريل 18, 2010 5:43 pm

    واصلت جماهير موقع ياللاكورة دوت كوم حماسها الشديد في الشد من أزر منتخب مصر دون الإساءة لمنتخب الجزائر بشكل رائع جعلنا نشعر بالفخر بجماهير الموقع الرائعة قبل يوم واحد من المباراة الفاصلة أمام الجزائر.

    واستمرت المنافسة الشديدة بين زوار الموقع في مساندة منتخب الفراعنة ومن أجل الحصول على تذكرة المباراة مع قميص منتخب مصر قبل المباراة للحضور الى الملعب ومساندة المنتخب المصري بكل قوة قبل وأثناء المباراة.

    ويستطيع جميع زوار Yallakora.com مواصلة مساندتهم لمنتخب مصر والمنافسة على الفوز بتذاكر المباراة طوال يوم الجمعة حيث ستذهب تذاكر المباراة للزوار أصحاب أكبر عدد من الرسائل خاصة بعد أن باتت الفروق قليلة جدا بين الزوار أصحاب المراكز الأولي.

    و سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين مساء الجمعة.

    كما سيتم تسليم جوائز المسابقة صباح السبت على أن تصطحب إدارة الموقع السادة الفائزين بتذاكر المباراة والتوجة الى استاد القاهرة للانضمام الي التنظيم الخاص ب Yallakora.com في مدرجات إستاد القاهرة حيث سيتم إستخدام هتافات الزوار التي تم إرسالها لإدارة الموقع.

    وإذ نتوجه بالشكر لجماهير Yallakora.com على الهتافات الجميلة التي ترسلها لنا نتمنى أن تستمر المساندة بهذا الشكل الذي لا يحمل أي إساءة للأخوة في الجزائر ويحمل تشجيعات شديدة الحماس لمنتخب مصر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 12:29 pm