علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    برشلونة يواصل التألق ويقترب من الليجا بثلاثية في ديبورتيفو.

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    برشلونة يواصل التألق ويقترب من الليجا بثلاثية في ديبورتيفو.

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأحد أبريل 18, 2010 5:37 pm

    واصل برشلونة تفوقه وتألقه في الدوري الإسباني الممتاز وحقق فوزاً كاسحاً بثلاثية نظيفة على ديبورتيفو لاكورنيا ضمن مباريات الجولة رقم 32 من عمر الليجا.

    ووصل برشلونة للنقطة 83 محلقاً في صدارة ترتيب أندية الدوري الإسباني الممتاز بفارق ست نقاط عن ريال مدريد الذي يواجه الميريا الخميس.

    وافتتح بويان كريكتش اهداف البارسا بعد ربع ساعة من بداية المباراة قبل أن يسجل بيدرو رودريجيز الهدف الثاني ثم انهى يايا توريه الموقعة تماماً بالهدف الثالث في الدقيقة 72.

    واستغل البارسا الحالة المعنوية الرائعة للاعبيه بعد الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو وهيمنوا تماماً على مجريات المباراة.

    وحرم القائم الأيسر لحارس مرمى ديبورتيفو المهاجم الواعد بيدرو رودريجيز من افتتاح التسجيل بعد تسعة دقائق من بداية المباراة.

    وواصل المتألق تشابي هيرنانديز صناعة الأهداف من جديد عندما ارسل تمريرة سحرية لبويان كريكتش الذي سدد ارضية في المرمى معلناً تقدم البارسا.

    ونجح الساحر ليونيل ميسي في اختراق دفاعات الديبور في أكثر من مناسبة إلا أن الحارس دانيل ارنزوبيا وقف بالمرصاد له.

    وتوقفت العارضة امام داني ألفيس الذي صوب صاروخاً بعيداً من 30 ياردة في ظل سيطرة كتالونية على مجريات الأمور.

    بدأ برشلونة الشوط الثاني هادئاً بعض الشيء إلا أنه ظل متحكم في سير المباراة بالصورة التي يرغب فيها، قبل أن يخرج بيب جيفيرين سواريز ويدخل سيدو كيتا.

    وجاءت أول فرص البارسا في الشوط الثاني بعد ربع ساعة عندما سدد تشابي من على حدود منطقة الجزاء لتأتي الكرة لرفائيل ماركيز الذي سدد الكرة في السماء.

    وتقدم ماركيز مجدداً لكنه هذه المرة نجح في التسديد بصورة جيدة إلا أن الحارس ارنزوبيا كان بالمرصاد، وتبعه ميسي إلا أن الكرة ذهبت في السماء.

    ونجح بيدرو في تسجيل الثنائية قبل 21 دقيقة من النهاية عندما بدأ فيكتور فالديز هجمة مرتدة ابعدها الحارس لتجد المتالق الذي سدد من بعد دائرة وسط الملعب في المرمى محرزاً احد اروع اهداف الموسم.

    وعلى الفور سجل يايا توريه الهدف الثالث من تسديدة داخل منطقة الجزاء بقدمه اليمنى متلقياً كرة داخل منطقة الجزاء.

    ودخل تيري هنري وسيرجيو بيسكويه بدلاً من بويان وتشابي، حيث هدأ الكتالوني من الأمور إلا أنه كان يحاول احراز الرباعية على فترات.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 8:40 pm