علوم الرياضة و التربية البدنية

يهتم هذا الموقع بمقررات التربية البدنية و علوم الرياضة لطلاب التربية الرياضية بجامعة أم القرى

يمكنك معرفة النتيجة النهائية لمادة كرة القدم من خلال دخول نتدى النتائج النهائية لمادة كرة القدم ومعرفة النتيجة من خلال رقمك الأكاديمي
أرجو من الجميع التكرم بأبداء الرأي حول هذه التجربة من خلال التصويت والدخول على منتدى ( تقييم الطلاب للمنتدى التعليمي والمعلم) مع الشكر للجميع

    بسبب "حلم من اجل أبنائي" تشيلسي يهدد بمقاضاة لابورتا

    شاطر

    Faisal bin Abdullah
    طالب جيد جدا
    طالب جيد جدا

    عدد المساهمات : 350
    تاريخ التسجيل : 16/04/2010
    العمر : 26

    بسبب "حلم من اجل أبنائي" تشيلسي يهدد بمقاضاة لابورتا

    مُساهمة  Faisal bin Abdullah في الأحد أبريل 18, 2010 5:35 pm

    ذكرت تقارير إخبارية صادرة السبت أن نادي تشيلسي الإنجليزي هدد بمقاضاة رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا ، إذا لم يسحب كتابه (حلم من أجل أبنائي) من الأسواق ، نظرا لاحتوائه على "معلومات خاطئة".

    وفي حالة تنفيذ التهديد ورفع القضية ، ربما تصبح الثانية من نوعها بحق لابورتا ، والذي توعده المرشح المبدئي لرئاسة النادي ساندرو روسيل ، بعدما اتهمه الأول في كتابه بمحاولة بيع البرازيلي رونالدينيو ، بمقاضاته بعد اجراء انتخابات رئاسة النادي.

    ويقول لابورتا في كتابه "كنا في أبريل 2004 ، وبالأدق في يوم 25 حيث كنا سنلعب مساءا ضد ريال مدريد في البرنابيو ، وأخبرني روسيل على انفراد بتلقيه عرضا من تشيلسي لشراء رونالدينيو مقابل مائة مليون يورو ، وقلت له فلتنسى هذا الأمر فاللاعب ليس للبيع ، معربا عن رغبتي في عدم الحديث عن هذا الأمر مجددا".

    ويضيف رئيس النادي في الكتاب: "وقال لي روسيل بعدها بأنهم سيمنحوننا عمولة بقيمة 10% ، ولكني أعربت مجددا عن رفضي وغضبي وشعوري بالإهانة".

    ولم يصدر أي رد رسمي من جانب لابورتا أو ممثليه حول مطالب النادي الإنجليزي ، طبقا لما ذكرته صحيفة (آس) الإسبانية في نسختها الالكترونية الصادرة السبت.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:36 pm